برنامج وراء الحدث | قضية الصحراء المغربية
45:07
1,846,725
Reddit
البوليساريو أجرت مناورات عسكرية فى المنطقة المعزولة التي تخضع للأمم المتحدة، والحكومة المغربية تعتبر تحركات البوليساريو في المنطقة العازلة مستفزة وخطيرة، والمغرب يقول إنه لن يسمح بتغيير الوضع التاريخي والقانوني في الصحراء، وبريطانيا تجدد اتهامها لروسيا بالمسؤولية عن محاولة اغتيال سكريبال، وروسيا تنفي علم أو موافقة الكرملين على تسميم سكريبال، أهم الموضوعات التي تناقشها الإعلامية لينا مسلم مع أصحاب الرأي والاختصاص في حلقة اليوم من برنامج وراء الحدث


وتابعونا عبر:-
- bit.ly/alghadtvlive
- alghad.tv/
- twitter.com/alghadtv
- instagram.com/alghadtv/
- facebook.com/alghadtv
#الغد #قناة_الغد #Alghad_Channel #Alghad_TV
#الصورة_بكل_الأبعاد

تعليقات
  • Amour Rezag
    Amour Rezag

    ج

  • lahcen hmik
    lahcen hmik

    الحسن حميك

  • Sara Sarita
    Sara Sarita

    ٠٠

  • zohra hichou
    zohra hichou

    عاش أاصحراء المغريبي

  • Abdelsoumene Djenane
    Abdelsoumene Djenane

    Hy

  • Stitou Stitou
    Stitou Stitou

    As

  • Hiba Hiba
    Hiba Hiba

    هي الحقيق وأنت تقولي نعمات أنت لست مبدعة أنت مخلويظة

  • خديجة بنت الشعب
    خديجة بنت الشعب

    وا سي تحفة ودخل تشوف اش قالت اختي خديجة بنت الشعب تحت عنوان المديمي وحكم الكوكوت المينيت

  • Bachir Harchi
    Bachir Harchi

    🇩🇿👈🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • azou zizou
    azou zizou

    بل يجب أن تخجلوا من أنفسكم

  • azou zizou
    azou zizou

    كذابين أنتم يا الصحافة المغربية الصحراء الغربية و ليس الصحراء المغربية يا كذابين يا صحافة العار

  • azou zizou
    azou zizou

    وعلاه تكذبو علينا و على رواحكم الصحراء الغربية لا ليست صحراء مغربية لا و لن تكون أبدا مغربية بل الصحراء الغربية

  • Kaderi Mira
    Kaderi Mira

    Allez libérer sébta et mililia l'île lilla et les 13 ilots occupés par l'Espagne a l'intérieur du Maroc libérés votre pays occupé par l'Espagne c'est vous êtes des hommes

  • Noureddine Tlemcen
    Noureddine Tlemcen

    الجمهورية الصحراوية العربية الدمقراطية....تحيا بولزريو.....نعلة الله على المخزن الكلب

  • Abdelkader Merzak
    Abdelkader Merzak

    خص المغرب یذمر الجزٸر تلق علی شي علی الزبال تلق علی یمهوم شي نواوي

  • Abdelkader Merzak
    Abdelkader Merzak

    الحرب علی الجزٸر..ماكن بو بولیساریو

  • elamrani abd
    elamrani abd

    سلام عليكم بالمناسبة كا نشكر الجزئر التي تتصرف باأسلوب غير لبق الانها لاتعرف ماذا تفعل تحاول إستفزاز المغرب والمغرب لن يحس بمتفعل ألان هدا يؤدي إلى ترسيم الحدود مع الجزئر ولمستعمر هو صاحب المبادرة لترسيمه ولن نجر إلى حرب الاننا دولة القانون وليس دولة الهجوم على ممتلكات لغير وبعد ترسيم سنرى بعض المدن الدي سمحنا فيها ترجع الى أحضان الوطن وهدا ملف أخر سندخله مع خوة خوة وهدو هما الخوة عادي توقع منهم الجديد وفجيج هو جديد الخوة

  • Hamid Elkhilari
    Hamid Elkhilari

    العالم يعرف بان البوليزاريوا ليست لديها سيادة انما هي مجموعة مرتزقة ارهابية النظام الجزاٸري هم من تبنوها وما كونها وهم من يدعمونها باموال الشعب ۔ ونريد من المنظمة للحقوق الانسان الاتجاه الی المحتجزين في تندوف ارض الجزاٸر ويحققون في الانتهاكات التي يعيشون فيها ۔ الفيديوا الدي سرب منها كيف تتعامل المرتزقة والجنود الجزاٸري معهم عندما نددوا المجتمع الدولي وظالبوا بعودتهم الی احظان المغرب ۔ ونحن مستعدين لحمل السلاح ونلتحق بالصفوف الامامية للدفاع عن وحدتنا الترابية من ظنجة الكويرة شعارنا الله الوظن الملك

  • Mohamed Bibi
    Mohamed Bibi

    GTu

  • Bouchtatyara Dah1445
    Bouchtatyara Dah1445

    🇮🇱🇲🇦🇮🇱🇲🇦🇮🇱🇲🇦🇬🇧🇺🇸🇱🇾😀🛃🛂

  • Marchli Mustapha
    Marchli Mustapha

    القبايل تطالب باستقلالها

    • Marchli Mustapha
      Marchli Mustapha

      دولة القبايل الشقيقة تطااب باستقلالها عن الجزاير التي تحتلها

  • Marchli Mustapha
    Marchli Mustapha

    ليس هناك دولة تسمى البوليساريو هناك فقط دولة تدعى الجزاير هي اصل الفتنة

  • Ahmed Touri
    Ahmed Touri

    الحزائر لها أطماع في الصحراء و هذا هو وضعها الحقيقي .

  • imran imrane
    imran imrane

    ي

  • Elkasmi Hamou
    Elkasmi Hamou

    1

  • Casa Cas
    Casa Cas

    عندك.حق..عندك..جوج.........الي.ادا..اعطت..................الدمقراطيه..والحقوق.من.طنجه.حتى.لكوير............ستنتهي.مشاكل.الصحراء.المعقد

  • aoucef213 التطبيع خيانة
    aoucef213 التطبيع خيانة

    اللعاب حميدة والرشم حميدة محلل اين الخصم خلصت عليكم واقتربت نهياتكم يالمخازنية الحزائر مثل ماء البحر لاينام ولايترك الاخرون ينامون حب من حب كرها من كره هذ لفماش خخخخخخخخخ

  • aoucef213 التطبيع خيانة
    aoucef213 التطبيع خيانة

    المحلل هذا خائن لوطنه اللعنة في كل بلد تجد الخونة لا ضمير لهم على كل حال المثل يقول من خشنا فليس منا انذل بشر على كوكب الارض هو الخائن لوطنه مهم كانت الظروف ولا تبرير له اتجاه وطنه ربي يهدي من خلق

  • Afdiss Taghzout
    Afdiss Taghzout

    Sahara maghribiya mahma tala zaman

  • Abbas Belaich
    Abbas Belaich

    الله يعطيك الصحه والعافيه أيها الصحراوي الحر

    • Abbas Belaich
      Abbas Belaich

      الصحراوي المغربي الحر

  • Kaderi Mira
    Kaderi Mira

    Le Sahara sahraouis polisario vaincra libre démocratique vive le peuple sahraouis vive le peuple palestiniens vaincra. Makhzen allez libérer sébta et mililia l'île lilla et les 13 ilots occupés par l'Espagne a l'intérieur du Maroc vive l'Espagne. L'algerie ligne rouge elle vous en merde

  • abdessalam lamniai
    abdessalam lamniai

    9

  • Jamal Eljari
    Jamal Eljari

    Sahra charkia almagrebia mohtala birissabate aljiniralate dictatoria aljaza irria dictatoria tonadikome ya marariba inaha aradi magrebia ardo ajdadina

  • Jamal Eljari
    Jamal Eljari

    Ana sahroui magrebi mina sahra almagrebia oua polizario propaganda jaza irria

  • Rachid Djeghri
    Rachid Djeghri

    Siaset atawasou3ia. Hiiiihiiii. Mdr. Polisario sayensarouhou allah...👍✌️🌞✌️👍🔥🔥🔥🔥✌️🌞👍

  • Nasradin Semicha
    Nasradin Semicha

    فيضنات قولو الجزير طلقة المطر عليكم

  • Nasradin Semicha
    Nasradin Semicha

    فرنسة دارت الشقاق٢ مهواش رءيس مرحوم هواري بمدين

  • Nasradin Semicha
    Nasradin Semicha

    هذا ميمثلش الصحراء الغربية قولها باسمها الأصلي بلزريو تنطقها وصحرء الغربية تجيك صاعبة

  • Nasradin Semicha
    Nasradin Semicha

    الجزاءر تدعم القضية العادلة مثلها مثل فلسطين

  • Nasradin Semicha
    Nasradin Semicha

    الكذب على المتى

  • Mekhfi Miloud
    Mekhfi Miloud

    Les deux consultants contre polisario je vois pas qui défend les polisario .comme ça la politique des arabes ils veulent être seul sûr le terrain. Je crois la chaîne payer par un bon chèque

  • Mohamed Bouifounasn
    Mohamed Bouifounasn

    Ondor ya alhi wa ta39iban 3ala ma9oltom wa nata9tom behi assahrae almaghrebeyyyyyyya wa satab9a maghrebeyyyyyua ha99on la yontazar mahma alat ilayahe alate addorouf

  • Mossa Ait massoud
    Mossa Ait massoud

    Le maroc est entrain de jouer avec le feu

  • Khalid Marakchi
    Khalid Marakchi

    اعطيهم العصا انت في النوم مازن يوتيوب عيش علمني يا اخي انا محمد سليم بحبك الله محمد السديس

  • Khalid Marakchi
    Khalid Marakchi

    🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪❤❤❤❤💯🤲

  • Rachid Boukrouh
    Rachid Boukrouh

    الارض للبوليزاريو و ليس للمغرب الذي لم يطالب مرة واحدة امام مجلس الامم المتحدة. في حال رد مغربي على البوليزاريو يصبح اعتداء خارج حدوده.

  • Cyber Manar
    Cyber Manar

    Vous êtes entrain de mettre un doigt dans l'oeil le polisario est yin état

  • Mourad Hfd
    Mourad Hfd

    مرخص

  • mohamadben mohamed
    mohamadben mohamed

    البوليزاريو لا يسيطر على اي شبر من الصحراء صحح خطءك يا هاذا وكن صحفيا محترفا

  • Larbi Traitek
    Larbi Traitek

    المغرب بلد سلم وسلام وامان واندماج لكل شعوب العالم ولن نسمح لاي ان يمس بحرية البلد ابدا

  • mohamed ali
    mohamed ali

    عاش الملك

    • moh gh
      moh gh

      Vive le roi et au diable le peuple !

  • Rahho Ait mensour
    Rahho Ait mensour

    De un de

  • Hocine eidocz. xofur. gifiru. gigj
    Hocine eidocz. xofur. gifiru. gigj

    كضةذةيصجبذيضةظرينؤتةيضكة

  • Aziz Hemmaz
    Aziz Hemmaz

    commencer par sebta et mliliya et côté hengler aussi le Maroc à un hordre de mission de ces chef contre la lgerie hipocrite

  • mohamed kalfaoui
    mohamed kalfaoui

    SAHARA OCCIDENTAL APPARTIENT AUX SAHRAOUIS LIBRES PAS AUX ESCLAVES MAROCAINS ! LES SAHRAOUIS NE VEULENT EN AUCUN CAS ETRE ASSIMILES AVEC LES ILOTES QUI SE SOUMETTENT À UN ROIYELET HOMOSEXUEL PASSIF NOTOIREMENT CONNU A TRAVERS LA PLANETE ! LES SAHRAOUIS SE PROSTERNENT DEVANT DIEU LE TOUT- PUISSANT !

  • Hadj Nacer
    Hadj Nacer

    للتوضيح أولا لا يوجد منطقة عازلة يوجد جدار عازل بناه المغرب بمساعدات إسرائيل لصد هجمات البوليساريو والقنون يفرض على الطرفين الابتعاد 5 كم البوليساريو من الشرق و المغرب من الغرب تبقا 10 كم بينهم والخرافات دائما تأتي من المغرب وتعتيم الحقائق.

  • Slimane Fellahi
    Slimane Fellahi

    Juin

  • عالم طيران
    عالم طيران

    السياسة في العالم تغيرت و الكل يبحت عن مصلحته والبوليزاريو تخلى عليها 80 في الماءة من دول العالم. وامريكا اعتراف بالصحراء المغربية و ستبدأ في مشاريع كبرى في الصحراء المغربية الغربية وساختم تعليقي بالمتل المغربي (لقال لعصيدة باردة أدير ادو فيها) .ِ

  • عالم طيران
    عالم طيران

    ما قاله المغربي صحيح الذي أراد وضع حجرة في حداء المغاربة انه تسبب في قتل و تشريد وسجن و تعذيب عددكبير من الأبرياء وان ايه انه سيحاسب حسابا عسيرا ومصيره النار فكيف يلقى ربه.

  • Saade Saade
    Saade Saade

    Appelle.au.réfugiées.marocains.de...Tindouf.c,est.bien.pour.vous.de.rentrer.chez.vous.au.Maroc.mieux.d,être.mal.traiter.avec.la.situation.de.guère.déclare.

  • Saade Saade
    Saade Saade

    Ci.le.front.polisario.déclare.la.guère.ça.sera.sa.dernière.opération.suicidaire.leurs.sangs.serai.absorber.dans.le.sable.du.désert.

  • صفصاف محمد
    صفصاف محمد

    القضية في مجلس الامن لماذا لايفصل في القضية

    • fatima elmou
      fatima elmou

      مجلس الأمن لا يحل المشاكل الدوال المسيطرة على مجلس الأمن هي من فيدها الحل. وقضية الصحراء المغربية لكل عارف انو المغرب معه الحق اوانو الصحراء مغربية لكن البقى على عدم الحل هو في صالح الغرب لانو تبقى نقطة ضعف حتى يبتزون مثلا المغرب أو اظغط عليه كل مرة حساب حاجتهم ومن يساعدهم في ذلك مع الأسف الشديد دولة جارة تحب أضعاف المغرب. وهذا واضح لكن المغرب لن يتخلا على الصحراء المغربية لانها قضية كل الشعب المغربي. والجزائر عارفة انو لن تفلح في ذلك يعني في تقسيم المغرب لكن تحاول تستنزف قواته لكن حصل العكس الجزائر اضعفت الجزائر

  • Hamza Gamer
    Hamza Gamer

    صحراء مغربية والمغرب في صحراءه الى ان يرث الله ارض ومن عليها.

  • Mohammed Setlaoui
    Mohammed Setlaoui

    A P

  • bouzian aziz
    bouzian aziz

    Nas tyandoft laysa sahrawiyin

  • حسن مهاجر
    حسن مهاجر

    إنا لله وإنا اليه راجعون رسالتي إلى إخواني الجزائريين الأحرار تدكر من يسرق أموالك اللي يسرق أموالك ليس الشعب المغربي ... بل شكيب خليل و عمار غول و جنرالات الحركى أبناء فرنسا اللي قتل 500 ألف جزائري في العشرية السوداء ليس الشعب المغربي ... بل جنرالات العسكر أبناء فرنسا .... الدين قتلووكم بدم بارد للاستحواذ على السلطة و الثورة النفطية والغازية ... ولازالت العديد من الاسر تبحث عن جثامين ابنائها وييين دفنهم العسكر ! ! ! ! ! اللي قتل الرئيس بوضياف بالرصاص امام شاشة التلفزيون ليس الشعب المغربي ..بل جنرالات فرنسا الحركيين و مخابرات بلدك ! ! ! ! ! اللي قام بتسميم بومدين ووضع له السم إلى ان مات دون أن يعرف الاطباء سبب الموت هم جنرالاتك الحركيين ! ! ! ! لانهم خافو من بومدين ! ! ! ! اللي سرق ثروتك النفطية المقدرة ب 800 مليار دولار ... ليس المغرب ! ! ! ! بل النظام العسكري المخابراتي الحركي ! ! ! ! ليس نحن أن سبب انك كجزائري معبون زوالي ... وشاد الصف من اجل شكارة حليب ! ! ! ! وتأكل بطاطا ب 7000 ليس نحن المغاربة بل جنرالاتك القتلة ! ! ! "تفرج في شركة المراعي السعودية ! ! !" نفس الثروات النفطية لديكم ولكن العيشة نتاع الحكرة ! ! ! ! سبب ان شباب الجزائري يحرقوو في البحر المتوسط ويهربووو ليس المغاربة بل نظامكم القمعي الدي سرق كل شيء تذكر ان بلادك تملك ترواث هائلة ... بالمليارات ...اين هي تلك الثروة ؟؟؟ سرقها جنرالات فرنسا ..... فقط قارن بين دولة قطر اللي لها امكانيات نفطية قليلة وبين الجزائر ... شوفو كيفاه عايشين سكان قطر "خادمات من الفلبين ،سيارات فارهة ، ابراج شامخة ، قنوات تلفزية ، ودخل فردي عالي " لمادا الجزائر تشبه الموزمبيق وانغولا و البنين ؟؟؟ في حين ان دول لها اقل من ثروات الجزائر ويعيش سكانها حياة رفاهية ؟؟؟ طبعا ليس بسبب الشعب المغربي ! ! ! ! لا لا ولكن لان عمار غول وخاليدة تومي و شكيب خليل و الجنرالات و ابناؤهم ... سرقووووو اموال النفط والغاز ... شوفو كيفاه يعيشو سكان ورقلة و حاسي مسعود وحاسي الرمل وسكان غرداية ! ! ! ! ! ! رغم ان آبار النفط قريبة منهم ! ! ! ! ! ! ! هل تعلم ايها الجزائري أن نظامك يصرف اموال باهضة على لاجئي البوليساريو ... ! ! ! ! البوليساريو ليس لها اية مداخيل ... بل تأخد من ميزانية بلدك اموال طائلة ! ! ! ! زعيم البوليساريو يسافر في الطائرات ... يركب سيارات فارهة ... لديه بعثات في كل العالم ... منين جاتو الفلوس ؟؟وهو يسكن في مخيم ؟؟ ! ! ! طبعا من أموال وطنك أيها الجزائري ... من اين تأتي الاموال للبوليساريو ليشترو الاسلحة ؟؟؟ طبعا من أموالك أيها الجزائري ... وعيش نتا عيشة مغبونة ! ! ! ! ! ! ! حتى اصبحنا نرى ان حرائر العاصمة يأكلن من القمامة ! ! ! ! ! تدكر ايها الجزائري ان قنواتك التلفزية اللي اغلبها تابع للمخابرات ... تريد فقط إلهاءك عن رؤية هاته الامور ... وتشتيت نظرك وتركيزك ... ويسرقووووك ليل ونهااااااار رد بالك .... اما الصحراء فنحن نسكن فيها مند 40 سنة بعدما حررناها بجيشنا من يد اسبانيا ... وجنرالاتك لمدة 40 سنة وهم يصرفون اموالك على البوليساريوووو ... ! ! ! والشعب الجزائري في أمس الحاجة لها

  • Ahmed Barberis
    Ahmed Barberis

    انتم اقوياء وجيش قوي حريرو سبته وميليه ملوكوكم باعو القضيه الاسلاميه ياحقا رين للشعب الصحراوي الضعيف ولكن حسبكم الله ياراكعين لغير الله

  • Midari M.Salah
    Midari M.Salah

    - // LES PREMIERS TRAÎTRES AUX MAROCAINS SONT : LES INGRATS - ENNEMIS - ALGÉRIENS ET LES PALESTINIENS : YASSER - ARAFAT, ABDELBARI - 3ATOUANE , LA VIEILLE ET LA CHIENNE INGRATE : HANANE - ACHRAOUI ET LES AUTRES TRAÎTRES DE LA MÊME RACINE , ILS TOURNENT LEURS DOS ENVERS LE MAROC ET AUX MAROCAINS , LES INGRATS - TRAÎTRES ENCOURAGENT LES COMMUNISTES - SIONISTES - ATHÉES - POLIZÉROS - ALGÉRIENS ... // CES TRAÎTRES PALESTINIENS , SE NOURRISSENT DE L´ ARGENT DES POCHES MAROCAINS , À VRAI DIRE : CE SONT TOUS DES INGRATS - TRAÎTRES QUI COMPLISSENT LA AGENDA DES VOISINS - ALMOJRIMINES - ENNEMIS - ALGÉRIENS , QUI ONT EXPULSÉS EN 1.975 LES 350.000 INNOCENTS - MAROCAINS , LE JOUR DE LA GRANDE FÊTE DE : EL -3ID AL - ADHA , ET VOLÉS LEURS BIENS : ARGENT ET MAISONS , CE SONT TOUS DES BANDITS ET DES VOLEURS, / ATFOU ... 3ALA ... BABAHOMES / ( CE QUE LES NAZIS - HITLÉRIENS ONT FAIT AVEC LES / INNOCENTS - JUIFS / ... - // VIVE TOUS LES JUIFS - ISRAÉLIENS , FIDÈLES AU MAROC ET AUX MAROCAINS , EN 1.967 LES ISRAÉLIENS ONT DONNÉ DES GRANDS GIFLES À TOUS LES HYPOCRITES - ARABES EN 6 JOURS DE BATAILLES , ( EN BAS TOUS LES HYPOCRITES ARABES , QUI FRAPPENT AVEC DES COUTEAUX LE DOS DES MAROCAINS..

  • Boutlikhet Boudjema
    Boutlikhet Boudjema

    banchir eddekhil dit nous combien tu encaisse pour soutenir l'occupant ...

  • Boutlikhet Boudjema
    Boutlikhet Boudjema

    banchir eddekhil dit nous combien tu encaisse pour soutenir l'occupant ...

  • احلام المغربية
    احلام المغربية

    الصحراء جزء من بلادي من يريد يضر بلادي اجعل كيده في نحره

  • Iyuigggh Ryugghjh
    Iyuigggh Ryugghjh

    الصحراء مغربية أمازيغية عربية أبا عن جد. الشعب المغربي لايقبل بتقسيم وطنه كي يرضي اعداء الوحدة الترابية

  • Nuu Uhh
    Nuu Uhh

    hl

  • Brahim Tmx
    Brahim Tmx

    قناة منافقة ومقمة منافقة الصحراء ستتحرر رغمن عنكم وما اخذ بقوة ياأخذ بقوة الصحراء غربية وتتحرر وليست مغربية والجزائر تدعمها بكل قوة حب من حب وكره من كره قلنا الصحراء الغربية وسكندر واف س400وس500ستكلكم وهنا ماهو سري عند الحرب الحقيقية سترونها

  • Brahim Tmx
    Brahim Tmx

    جبتو زوج مغاربة وحابين نقاش الحصة مغربية وضيوف مغربين ههههههههههه اين الطرف الاخر.

  • Sofyen Sofyen
    Sofyen Sofyen

    صحافية ليست حيادية

  • Belhani Farid
    Belhani Farid

    اي ربي اسهل على الصحراء الغربية وربي اسهل عالمغرب انا احنا الشعب الجزائري في حالة لاكيفنا المغرب لاكيفنا الصحراء الغربية للكعبة رب يحميها او الشعب الجزائري ضايع اكثر مالبولزاريوا

  • ss bb
    ss bb

    انظر الى مدى تعاون المغاربة مع الشعب الجزاىءري اثناء الاستعمار الفرنسي و نكرانهم للخير m.arcodes.info/to/fydyw/ntComs-jo32VaJk.html

  • joker Med
    joker Med

    القناة ليست محايدة لماذا لا تتحدث القناة عن سبتة وميليلة محتلة من طرف إسبانيا الجبن والعار

  • Kamal Gh
    Kamal Gh

    تحيا. الجمهوريه. العربيه. الصحراويه. ديمقراطيه شعبيه

    • Abdelillah Samel
      Abdelillah Samel

      🤪🤧🧠🇩🇿💩🥔🍌🥛🤫2020🇲🇦🚄🖐🖐🖐🖐🖐🖐

  • mol slogi
    mol slogi

    تحياتي

  • Hassan D
    Hassan D

    ان كل هذا الجيش وبعتاده الذي نراه ليس بالجيش لبوليزاريو بل هو الجيش الجارة الشرقية ليعطي صورة كديبة لتغليظ رأي العام العالمي لان الجزائري اذا تجرأت و قامت وهاجمت المغرب فلاً تمور القاضية بالخير عليها تصبح الصورة واضحة والحقيقة ويتضيح امر الجزاير وتصبحون العدو الحقيقي للمملكة المغربية والمغرب مستعد لاي حسابات الجزائرية في الرد بأكثر قساوة ولتذكير ان المغرب غير راغب في الحرب مع اخواننا وأشقاؤنا الشعب الجزائري لان الذي يجمعنا اكثر ما يفرقون والحل الذي أعطاه المغرب في قضية الصحرايه المغربية انها فرصة إجابية وجد سلمية وان سوء الخبرة الجنيرالات الجزائرين فهي فاشلة

  • Mohamed Smara
    Mohamed Smara

    Noir

  • Mourad Zaidi
    Mourad Zaidi

    Ou était le Maroc et son makhène quand le Sahara Occidental était coloniser par l'Espagne. Ou était le Maroc et son makhzène quand les sahraouis ont pris les armes pour libérer leurs pays du colon espagnol. Arrêter vos conneries, le Sahara occidental n'a jamais fait parti du territoire Marocain, ni celui de l'Algérie ni de la Mauritanie. Et ça beaucoup de Marocains le savent. Le Makhzène et ceux qui l'entourent feraient mieux de penser à libérer Sebta et Milia qui appartiennent à 100% au Maroc au lieu d'envahir un petit pays désertique en l'occurrence le Sahara occidental, représenter par son front de libération qui est le Polisario.

  • Ra Me
    Ra Me

    انشاء الله استقلال الصحراء الغربية ولو كره الكافرون

    • Ra Me
      Ra Me

      @Mohamed Jamoumi شوف انا نعطيك معلومة خطيني زطلة وخطيني الحبوب وخطيني مهلوسات اما انت لي راك تحلم وحلم انتاعك اوغير هنا مهوش بعيد وانقولك حاجة وحطها في راسك المهلكة راهي منتهية ادا ...... دخلهم الغباء في راسهم تما الصحراء عندها رجالها يحرورها ودرك خلاص باش تقول وقف اطلاق الرصاص وتفاوض غير انساها الصحراويين كانو يحوسو عليها بريق الناشف هاي تحققت الا حاب ميدولكش الصحراء روح حارب متحكليش هنا فتواصل اجتماعي راك صيد حاب تشوف روحك صيد روح حارب بوليساريو ونشفوك راجل ولا غير تحكي

    • Mohamed Jamoumi
      Mohamed Jamoumi

      كثير منا يحلم والحلم من حق كل الانسان، و لقد حلم الكثيرون مثلك حتى ابيض شعرهم ومنهم من لقي نحبه ومنهم أرداه الحلم الى ارذل العمر. حلم مع راسك العمر طويل.

  • Redwan Hassnaoui
    Redwan Hassnaoui

    i

  • ahmed hamri
    ahmed hamri

    يجب على الكبرانت افهم بأننا لاتريد الخاءنين . نريد سحق كبرانت فرانس لانهم هم رأس الحربة . منافقون كدابون .عاش الملك محمد السادس شعارنا الله الوطن الملك

  • jujub bardaoui
    jujub bardaoui

    C'EST DE LA LANGUE DE BOIS il n'y a rien à tirer....le polisarion doit arracher son indépendance mourir pour sa terre c'est noble !!!!!

  • Susane Kossovo
    Susane Kossovo

    Sahara ghrabia et non maghrébin bande de voleur vous voulez prendre une terre qui ne vous appartient pas

  • Khadija Khardman
    Khadija Khardman

    👍❤

  • Jdjd Hdhdhd
    Jdjd Hdhdhd

    المغرب..في....صحراءه...والصحراء...في..مغربها👍❤👍👍❤👍❤👍❤👍

  • أم سليمان الصفريوية
    أم سليمان الصفريوية

    arcodes.info/to/fydyw/u8qJy7qacIOqk9Q.html

  • Khy H'Cham
    Khy H'Cham

    😤😤😤😤

  • Tahar Khelaifia
    Tahar Khelaifia

    عار كبير عليكم .تتكلمون وكانكم ممثلي المغرب ... هل الصحروين اعداءكم يا اعلاميو العار .. انتم العرب اشداء بينكم وادلاء امام اعداءكم ..

    • Mohamed Jamoumi
      Mohamed Jamoumi

      انا شخصيا لا اعترف بالبوليزاريو صحراويين بل مرتزقة جاؤوا من مالي نيجيريا كوبا وفيتنام،،،. والتاريخ يشهد على ذلك، عجينة الجزائر .

  • Hafidha Mezghich
    Hafidha Mezghich

    الصحرة الغربية و ليس المغريبة

    • Hafidha Mezghich
      Hafidha Mezghich

      لا علاقة بالمغرب ليس بالغصب

    • Hafidha Mezghich
      Hafidha Mezghich

      الصحرة الغربية و ليس مغربية

  • Hafida Loud
    Hafida Loud

    m.facebook.com/story.php?story_fbid=203103138018609&id=100049567712139

  • سليم سليم
    سليم سليم

    انا كجزائري لا نريد الحرب لكن لن نسمح للامارات بقتل الصحراويين المسلمين مثلما فعلت لليمنيين خلوهم يقررو مصيرهم واخطوكم من الكذب والفبركة

    • قمر الزمان
      قمر الزمان

      نعم لن نترك اخوتنا في الصحراء الغربية طعام ساءغ للصهاينة

    • Mohamed Jamoumi
      Mohamed Jamoumi

      اي خرافة هذه اصاحبي، الا تستفيقون من كدب الاعلام الحزائري، هل انت عاقلا ام لا؟ الامارات تقتل مرتزقة البوليزاريو، هل انت عاقل ام مجنون؟، هل في نظرك أن المغرب يحتاج الى من يساعده اذا اراد ان يحارب البوليزاريو السرطان الافريقي، اقرأ التاريخ أصاحبي و كثير من الجزائريين لا يعرفون المغرب، الاعلام العسكري يكذب عليكم من اجل طمس حقيقته في نهب البترول، ووجود المرتزقة في تندوف ماهو الى طلب الصدقات من الدول،مؤن غدائية تأكل منها انت وباقي الجزائريين، هذه حقيقة لا يجب نكرانها، خد بالاعلام الدولي واترك الاعلام الجزائي العسكري، اين الرئيس، واين شنقريحة ملك الجمهورية الجزائرية البوليزارية؟ جواب الكل ينتظره، جاوبني الخو

  • Gvfv Zerrt
    Gvfv Zerrt

    هدي تسمى الصحراء الغربية الشعب الصحراوي يطالب باستقلاله وعلى المغرب ان يخرج من الاراضي المحتلة يا قناة الغد ادرسوا التاريخ

  • Najwa Najwata
    Najwa Najwata

    صحراء زوينة نمشيو نسكنو فيها حسن صحراء صحراءنا نعيشو فيها

  • Adem Dahdouh
    Adem Dahdouh

    يحيا الصحراء الغربية 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

التالى