الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
06:14
547,901
BBC News عربي
Reddit
الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات
  • Mbark Bn birok
    Mbark Bn birok

    اللهم سود وجوهكم يا منافقين

  • راما عليمات
    راما عليمات

    لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

  • عمر الملالي
    عمر الملالي

    الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

  • ٠٠٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠٠

    اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

  • the truth never hurts
    the truth never hurts

    باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

  • عبدالله يوسف
    عبدالله يوسف

    ايش لابس ذا بدله على شماغ

  • Sahar
    Sahar

    باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

  • Hicham Rady
    Hicham Rady

    إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

  • heba _kh_
    heba _kh_

    الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

  • وصفة طبية و شفاءً من الله
    وصفة طبية و شفاءً من الله

    اللهم احفظ بلادنا من كل شر

  • احمد الخضر
    احمد الخضر

    هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

  • Moris Alkildani
    Moris Alkildani

    الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

  • حبريت
    حبريت

    فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

  • دارين Ats
    دارين Ats

    الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

  • حيدر الزواهره
    حيدر الزواهره

    اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

  • lnaeeiu . p
    lnaeeiu . p

    ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

  • عبدالكريم الغامدي
    عبدالكريم الغامدي

    الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

  • عبدالكريم الغامدي
    عبدالكريم الغامدي

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • Dumasari Nasution
    Dumasari Nasution

    BBC news in english plz what happend to this royal family

  • بنت السعودية
    بنت السعودية

    الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

  • Water Moo
    Water Moo

    صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

  • Ayman Albarq
    Ayman Albarq

    اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

  • Mahmod Samara
    Mahmod Samara

    هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

  • نور هدى
    نور هدى

    لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

  • Sambo Desta
    Sambo Desta

    السعوديه و لامرات عواهر العرب

  • walat mhsin
    walat mhsin

    عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

  • نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

  • نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

  • أبو سليمان
    أبو سليمان

    📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

  • Wemo ويمو
    Wemo ويمو

    ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

  • ahmadthalja ahmadthalja
    ahmadthalja ahmadthalja

    خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

  • ahmadthalja ahmadthalja
    ahmadthalja ahmadthalja

    بن وليس إبن

  • mohamed mahdaoui
    mohamed mahdaoui

    بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

  • Ubeid Ali Yusuf
    Ubeid Ali Yusuf

    نسال الله لاردن خير

  • Rita Garin
    Rita Garin

    الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

  • عادل الدماني
    عادل الدماني

    الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

  • afify zaied
    afify zaied

    ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

  • alghoraby
    alghoraby

    المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

  • ناشي الشمري
    ناشي الشمري

    اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

  • Mustafa Hassan
    Mustafa Hassan

    حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

  • nightingale 280
    nightingale 280

    بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

  • Mohammed Othman
    Mohammed Othman

    هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

  • عين صدق
    عين صدق

    الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

  • حمود حامد
    حمود حامد

    ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

  • Awad Hfq
    Awad Hfq

    ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

  • Awad Hfq
    Awad Hfq

    ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

  • Awad Hfq
    Awad Hfq

    هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

  • عـــلي بن بغداد السهم والقوس
    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    الاردنيين جوعية

  • عـــلي بن بغداد السهم والقوس
    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    الجاهل الاردني وليس العاهل

  • ام محمد
    ام محمد

    اللهم احفظ الاردن

  • على الكربلائي
    على الكربلائي

    هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

  • Souad Souad
    Souad Souad

    الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

  • Ayham Alturk
    Ayham Alturk

    اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

  • canadanabil
    canadanabil

    لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

  • اها
    اها

    وين الرَجَاََلَ َ

  • أديب العامري اديب
    أديب العامري اديب

    الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

  • حمزة مهدي
    حمزة مهدي

    ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

  • Houssni Qwakzeh
    Houssni Qwakzeh

    ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

  • عبودPRO
    عبودPRO

    ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

  • Adil Doha
    Adil Doha

    اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Issam Elamrani
    Issam Elamrani

    الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

  • نفح الطيب
    نفح الطيب

    شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

  • نفح الطيب
    نفح الطيب

    الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

  • zayd mahmoud
    zayd mahmoud

    قناة الفتنة والضلال

  • Mosab T
    Mosab T

    الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

  • omaya alhadidi
    omaya alhadidi

    الله يحمى الأردن ❤❤

  • Amina quarmochi
    Amina quarmochi

    Rod lbal ra kaein dahku aleik

  • Amina quarmochi
    Amina quarmochi

    Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

  • Aziz Es-sayeh
    Aziz Es-sayeh

    🇲🇦

  • Aziz Es-sayeh
    Aziz Es-sayeh

    شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

  • abood ayyad
    abood ayyad

    سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

  • ردفان الشموووخ Alshmooh
    ردفان الشموووخ Alshmooh

    كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

  • ازهار شمس الغروب
    ازهار شمس الغروب

    بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

  • العيون الساحرة
    العيون الساحرة

    اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

  • Sad Song
    Sad Song

    ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

  • John Tony
    John Tony

    مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

  • ابو احمد
    ابو احمد

    أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

    • ابو احمد
      ابو احمد

      أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

  • جمال جلال
    جمال جلال

    حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

  • y. alakaleek**
    y. alakaleek**

    الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

    • Toleen Yousef
      Toleen Yousef

      @y. alakaleek** ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟

    • y. alakaleek**
      y. alakaleek**

      @Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

    • Toleen Yousef
      Toleen Yousef

      الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

  • معلومات علمية
    معلومات علمية

    6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

  • Badr A
    Badr A

    الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

  • carole beso
    carole beso

    خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

  • Riyo Al
    Riyo Al

    جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

  • Abel Mo
    Abel Mo

    As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

  • Turki Abdullah
    Turki Abdullah

    ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

  • islam edin Chakifa
    islam edin Chakifa

    كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

  • Ayham0
    Ayham0

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • Abboud Hayahoum
    Abboud Hayahoum

    السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

  • جلاد المهايطين
    جلاد المهايطين

    الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

  • Khitam Aldamisi
    Khitam Aldamisi

    لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

  • Esam Taha
    Esam Taha

    ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

  • مندوب الخارجيه 1967
    مندوب الخارجيه 1967

    لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

  • May Bashir
    May Bashir

    ح

  • May Bashir
    May Bashir

    ج

  • Eng. Osama Taha
    Eng. Osama Taha

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

  • Eng. Osama Taha
    Eng. Osama Taha

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

  • أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya
    أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya

    محبي أغاني جبلية مغربية دخلو تابعو قناة

  • العاقل العاقل
    العاقل العاقل

    اخواني واخواتي الاحباء: ‏حافظوا على قول : لا إله إلا أنت سُبحانك إني كنت من الظالمين ، فإن أولها توحييد وَ اوسطها تسبيح ، وَ اخرها أستغفار:وصلو على شفيعكم يوم القيامه... اذا مررتم من هنا يامؤمنيين اذكرو الله ذكرا كثيرا وصلو وسلمو على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ‏تنفّسْ ب لا إله إلا الله وعاتبْ نفسكَ بـ استغفر الله وتألّمْ بـ الحمد لله وتعجّبْ بـ سبحان الله وافرحْ بالصلاة على رسول الله واحزنْ بـ إنّا لله وانا إليه راجعون واكسرْ سُمَّ عينكَ بـ ما شاء الله تبارك الله وابدأْ بـ بسم الله واختمْ بـ الحمد لله.

  • العاقل العاقل
    العاقل العاقل

    ‏تنفّسْ ب لا إله إلا الله وعاتبْ نفسكَ بـ استغفر الله وتألّمْ بـ الحمد لله وتعجّبْ بـ سبحان الله وافرحْ بالصلاة على رسول الله واحزنْ بـ إنّا لله وانا إليه راجعون واكسرْ سُمَّ عينكَ بـ ما شاء الله تبارك الله وابدأْ بـ بسم الله واختمْ بـ الحمد لله.........

  • العاقل العاقل
    العاقل العاقل

    اذكروالله وصلو على النبي.

التالى