من ألمانيا 🇩🇪 سيارة ومنزل متنقل أفضل من فندق خمس نجوم🤩
13:34
338,403
Reddit
أي استفسار أو مساعدة من حيث معرفة مكان مبيعات السيارات أو أسماء الشركات يرجى الإتصال بمواقع
الإتصال الموجودة في الأسفل :
#Prix_Volkswagen_TDI#GrandKrafter_California
إشترك في قناتي الثانية Germany News :
arcodes.info/pic/crse7ry_FFAqr0pwqKz6iQ.html
الفايسبوك الشخصي:
facebook.com/yasbel.yasbel.54
سوق السيارات الألمانية :
facebook.com/DeutscheAutomobile.De /
قناتي على الإنستغرام:
instagram.com/deutscheautomobile.de/
دعمونا على PayPal :
www.paypal.me/yesinbelarbi85
لاتنسوا الإشتراك ليصلكم كل جديد على قناة مستجدات ألمانيا

تعليقات
  • Seghir Joseph
    Seghir Joseph

    هادی یشریعا اولاد الجنرالات والوزراء ،و كل من هو فاسد و سراق .زيد هاذ الاعلان المجاني لمن درتو ،؟؟؟؟

  • غليص ولد رماح
    غليص ولد رماح

    كم يساوي بالاردني

  • Mohammed Dkhissi
    Mohammed Dkhissi

    Chokran min akhok marocain

  • khoualed mohamed
    khoualed mohamed

    سيارة عادي... F3 خير منها....؟

  • Bdr Jay
    Bdr Jay

    كم السعر بالدولار لو سمحت

  • Djamel Boubekira
    Djamel Boubekira

    Les allemands travaillent et toi tu cherche j'aime

  • أم نونو
    أم نونو

    هههه فكرتني في سيارة سندبال تشفاولها كي كنت صغيرة نقول لبابا اشرينا وحدة كيما هذي يقولي نشاءالله يبنتي كي تدخل لدزاير نشروها وصح اخترعوها خصارة بابا توفى وانا راني مزوجة بلاك راجلي يشريهالي ونحقق الحلم ديالي انا ولادي

  • Saad Saad
    Saad Saad

    MCha allah kolchy fiha Tahiya man Virginia USA 🇺🇸 al achi9aa dzayar🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇩🇿🇺🇸🥰

  • Berramdane Berramdane
    Berramdane Berramdane

    السيارة شابة بصح انت صمطتها بالتعليق تاعك

  • INTEL INTEL68
    INTEL INTEL68

    YA WALDI ON DIT LE CONFORT PAS LA CONFORT

  • صقر العرب ٠٠٠٠
    صقر العرب ٠٠٠٠

    ضحكتنتا لما قلت خمس نجوم ياخي بشتري سياره احسن منها وبطلع في طبيعه خلابه واشم الهواء النقي هواء ربي أحسن من داخل السيارة اخوكم في لله من السعوديه

  • achraf Kadri
    achraf Kadri

    راك ماشفة واالو

  • Dokan TV قناة دكان DOKAN TV
    Dokan TV قناة دكان DOKAN TV

    شكرا لك أخي الجزائري ، موضوع مليح تحياتي محمد العربي الادريسي المغربي

  • A. ZED
    A. ZED

    Ahdar bi arabia C'est quoi"" LA confort"

  • Fawzi Fawzi
    Fawzi Fawzi

    تعليق ممل ممل وتصوير منحصررو ممل ممل لماذا لم تصور تصوي شامل.... والله ما ك كفيء 👎👎👎👎👎.

  • æmër çhèllï R35
    æmër çhèllï R35

    واو

  • R Rs
    R Rs

    لا اعرف لماذ انت مندهش لهاذه الدرجة؟؟؟

  • Belhadj Abdellah
    Belhadj Abdellah

    والله تقول النوري تاع عاشور العاشر با با با با با

  • yassine yassine
    yassine yassine

    عندما كان هواري بومدين يعمل مع جمهورية المانيا الغربية لجلب التكنولوجيا. قالولو. انت. ديكتاتوري

  • akli momo
    akli momo

    Arrêté de dire toujours macha allah dit vive les allemands car ils ont fait mieux à la mosquée D'Algé

  • Aek Benda
    Aek Benda

    إلا السيارة مشاء الله ويلا هدرتك كارثة أسكت خير

  • Ali Bnt
    Ali Bnt

    كاين wc عندنا الخبز وراهم يخرجوه يابس

  • أدوالفي عيسى بن محمد
    أدوالفي عيسى بن محمد

    حكام المغرب العربي يكرهو شعوبهم كره شديد. أخطونا ياليهووووود

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      ربي يجيب الخير خويا

  • Maverick Coger
    Maverick Coger

    اخي بارك الله فيك احسنت على هذا الفيديو الرائعة واشكرك ذلك على الفيديوهات الجميلة التي تبثها على سيارات ألمانية واشياء ألمانيا انا من محبي ألمانيا واشيائها اطلب منك اخي شيء وهو عليك بتكلم الالمانية بدل الفرنسية سمي الاشياء بالالمانية لكي نتعلم معك الالمانية وشكر اخي فانت ممتاز

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      شكرا لتفاعلك معنا أخي الكريم ، وصلت الفكرة.

  • أبو الطيب المتنبي
    أبو الطيب المتنبي

    التقديم قرعة! يقيي

  • Wahid DZ
    Wahid DZ

    انا تعجبني نتاع الماء حلو شابة

  • Mohamed Radouane
    Mohamed Radouane

    السيارة ينقصها الحمام

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      أنا الذي نسيته لم اعرضه. رمز على الأرضية تحد محل صرف المياه. ومكان غسل اليدين يطوى للفوق. وفقك الله ورعاك اخي الكريم

  • عبدالقادر قاديرو
    عبدالقادر قاديرو

    شرح ممل بدون فائدة

  • Happy Cat
    Happy Cat

    لو عايز تعرف باسورد أى شبكة -واى فاى- هقولك تعمل ايه . هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mps70 وتدخل اول موقع هتكتب اسم شبكة الواى فاى هيظهرلك الباسورد

  • Fassi vlog
    Fassi vlog

    السلام 70 مليون سنتيم ماشي درهم حيت 70 مليون درهم تساوي 7 مليون اورو بالتوفيق انشاء الله اخي

    • Fassi vlog
      Fassi vlog

      @مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya قناتك زوينة واصل اخي

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      شكرا لك على تفاعلك معنا ، اكيد سنتيم

  • Mustapha Merghad
    Mustapha Merghad

    تقدم الدول الغربية وعلى رأسهم امريكا الدولة العظمى ، هي تقديرها لكرامة مواطنيها في حق التعليم بجودة عالية وبالمجان والصحة والعدل والقطاعات الاخرى والزامية الضرائب على الجميع كل حسب مستواه الاقتصادي . الضمان الاجتماعي يشير إلى برامج عمل الحكومة التي تهدف إلى تعزيز رفاهية السكان من خلال اتخاذ تدابير مساعدة تضمن الحصول على ما يكفي من الموارد للغذاء والمأوى ومن أجل تحسين الصحة ورفاهية السكان في قطاعات كبيرة ومحتمل أن تكون ضعيفة مثل الأطفال وكبار السن والمرضى والعاطلين عن العمل. وغالبًا ما تُسمى الخدمات التي تقدم الضمان الاجتماعي بـالخدمات الاجتماعية . فدول العالم الثالث لن تتقدم ما دامت تقترض من البنك الدولي الذي يملي عليها سياسته المجحفة في حق الشعوب المغلوبة .

  • Obidaobida Obidaobida
    Obidaobida Obidaobida

    نشري جي 5. 100مليون ونجهزها ب50مليون ونشري فيلا وسيارة وما تلحقليش مليار و400 ههههه

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      السلام عليكم، وفقك الله ورعاك. ملف السيارة و السكن يطوى في أول سنة و نصف من العمل في ألمانيا. لهذا الشعب يبعث بعد ذلك عن الرفاهية. رزقك الله الحلال. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • Fayçal boumhenni
    Fayçal boumhenni

    و دوش ما مكانش؟؟

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      كااااين خويا فيصل ، أنا لي نسيت نعرضه 😁، شفت هذيك لي تغسل فيها يدك، تطلعها يعني ومأنك تطويها ويبقا لك المكان للدوش، ركز على الأرضية، تحد مكان صرف المياه، هذا الفديو كنت مقلق عرضتوا بالسريع. وفقك الله ورعاك اخي الكريم

  • الحمد الله على نعمة الاسلام
    الحمد الله على نعمة الاسلام

    هل صليت على النبي محمد صلى الله عليه و سلم ❤️

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      صلى الله عليه وسلم، من الاحسن ان تبدل مجهود وتصلي عليه وانت في المسجد في صلاك الفجر. وفقك الله ورعاك اخي الكريم

  • Salim Linani
    Salim Linani

    مليار نبني بيه سكنة الله يبارك و400نشري بيها لوطو الله الله

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      ملف السكن و السيارة يطوى في اول سنة ونصف من العمل في ألمانيا. وفقك الله ورعاك اخي الكريم.

  • Omar Jemrhili
    Omar Jemrhili

    🔱👍👏👏👏👏✅

  • natation salah eddine
    natation salah eddine

    la confort hhhhh roh tekra ya........................

  • aymen kèvin
    aymen kèvin

    عتروس تع جمال طالب خير عليه 😂😂😂

  • Momo Momo
    Momo Momo

    كم السعر باليورو

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      مذكور في اخر الفديوا

  • دزاير دزاير
    دزاير دزاير

    ماشاءالله

  • سيف الدين رقاد
    سيف الدين رقاد

    شحال سومة خويا

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      مذكورة في الفديوا

  • Malika Lika
    Malika Lika

    و انتوما واش درت و الله ما خلعتنى الناس تكسب و انتما تحسبو . 0000

  • Ahmed Abbas
    Ahmed Abbas

    بارك الله فيك، تسوى كام باليورو اخواني الكرام ؟

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      وفيك بارك الله خويا ، السعر مذكور ي)آخر الفديوا

  • Ahmed Oussama
    Ahmed Oussama

    أشتري من ألمانيا وبعها في الجزاءر تجد الآلاف من يشتريها

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      نعم ، شكرا لك على تفاعلك معنا أخي الكريم ، رمضان كريم خويا

  • Ghezal mohamed abdelhamid
    Ghezal mohamed abdelhamid

    La confort !!!!!?

  • mahdi lotfi
    mahdi lotfi

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد💞💞💞💞☝️☝️☝️☝️

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      صلى الله عليه وسلم

  • Walidpoisson Walidpoisson
    Walidpoisson Walidpoisson

    ماشاء الله ربي يرزقني وحدة كيما هدي والله غير تولمني مع ولادي

    • Walidpoisson Walidpoisson
      Walidpoisson Walidpoisson

      أمين ياربي

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      الله يرزقك خويا العزيز

  • snoty news
    snoty news

    مليار وسبعمية نشري سيارة مع حانوت و شقة

  • ابو العبد العراقي
    ابو العبد العراقي

    بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء ملاحظة حاول التكلم باللغة العربية لكي يعرف جميع من يتابعونك ماذا تقول.... تحياتي

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      وفيك بارك الله خويا ، مرحبا

  • Romi blida
    Romi blida

    مليااااار واربعة مائة مليون جزائري 😭😭😭😭😭

  • Kamel N'ait amara
    Kamel N'ait amara

    مين قراوه من تصميم جوني

  • soso kech
    soso kech

    نساو الدوش ههههه

  • azizo khoudo
    azizo khoudo

    قال الرئيس انتاعنا سوف نصدر الى المانيا كل المنتوجات انتاعنا التي استطاعت تخفض اسعار اللحوم والخضر والزيت

  • Houes Imarazene
    Houes Imarazene

    le confort pas la confort

  • nabil bourouba
    nabil bourouba

    شحال تعي صاحبي هدرتك تاع لفت

  • nabil bourouba
    nabil bourouba

    تمسخر بينا انت درجة تاع تطلع عليها تبين فخامة السيارة العب بينا

  • nabil bourouba
    nabil bourouba

    سمحلي مستوي طايح

  • Mohamed Gacem
    Mohamed Gacem

    بصح وش حكايتك مع حرف a. a. a. a. a. a. a. a. a

  • OMAR MABOADDIM
    OMAR MABOADDIM

    تهدر بزاف اكثر من ما تشرح 👎👎👎

  • Kamel Madet
    Kamel Madet

    اخذوا الصالحين مشي الصالحين متاع الجزاءرين يعرفوا غير المسيرات الجايحة

  • Fares Rabhi
    Fares Rabhi

    اتعلم تهدر و ساهلة. فيديو ممل للغاية.

  • Khadi Khadi
    Khadi Khadi

    مذهل

  • TLM FF
    TLM FF

    3ndk la voi ta3 viper bayaz

  • قلب برىء
    قلب برىء

    اختصر الكلام.. وحاول تستخدم كلام مفهوم

  • MED Bell
    MED Bell

    غير في دزاير لي عندنا مشكل السكن مشكل البطالة مشكل السيولة مشكل الزيت مشكل الغلاء مشكل الحقد على بعض مشكل النفاق حاشا البعض مشكل الدجاج... حنا دولة من تصرفاتها و تصرفات شعبها تخبث القلب

    • MED Bell
      MED Bell

      @gtp sktm اخي الكريم نقصلي ثمن الإيجار و ماتعطنيش سكنة....ياو حنا دولة تخبث القلب الا البعض و صح فطورك

    • gtp sktm
      gtp sktm

      حتى في أروبا وأمريكا يوجد مشكل السكن والجزائر أفضل منهم في توزيع السكن من عند الدولة وهذه إلا في الجزائر وسأل المقيمين في الخارج

  • Faiz Faraj
    Faiz Faraj

    فيديو روعة ربي يوفقك اخي الفاضل

  • جزائري عربي
    جزائري عربي

    اربع مقاعد عدد قليل

  • OC Samy
    OC Samy

    On dit le confort pas la confort

  • Marss Achilles
    Marss Achilles

    هدا تاع ترنديف يا خالي هههه

  • Oussama Arafa
    Oussama Arafa

    ماشاء الله اللهم رزقنا واحدة

  • Halim Bechikhe
    Halim Bechikhe

    في الجزار. الريزو مكانش. باه. نشوفو. فديو

  • Sara Bens
    Sara Bens

    Le confort pas la confort 😞

  • Mohamad Bacha zawia
    Mohamad Bacha zawia

    سيارة ماشاء الله الله يرزقنا بها ان شاء الله

  • Algérie down dz Canada
    Algérie down dz Canada

    Sahbi Haka li i9adam 3ard,🤗😝😤😱

  • Abbes Mh
    Abbes Mh

    المعلق ضعيف في تعليقه اللبنانيين احسن

  • Ana Entom
    Ana Entom

    يرحم والديك كيفاش تبقى نورمال قلبي ضرني 10سنين وانا كاري طول عمري في الدين نعوم يرحم والديكم ادعونا معاكم يفرج ربي عليا وعلى كل مغبون

    • Aminr Ajjcgj
      Aminr Ajjcgj

      ربي يفرج عليك خويا

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      آمين خويا واياك

    • Ana Entom
      Ana Entom

      @مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya اللهم آمين أجمعين ان شآء الله والله يحفظك ويوفقك.

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      ربي يفتح عليك خويا، وفقك الله ورعاك اخي الكريم

  • dali youcef Med
    dali youcef Med

    ههههههه....نورمالمو أنت تولي تعرض الكباش ماشي السيارات.

  • seg leila
    seg leila

    الله يبارك خونا رمضان كريم وكل المسلمين إن شاء الله

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      بارك الله فيك خويا، رمضان كريم خويا

  • Khaled Mhboul
    Khaled Mhboul

    لي خدمها ما تخلعش كيفك

  • يوسف الفاسي مڨرحي
    يوسف الفاسي مڨرحي

    ماشاء الله ربي يرزقنا

  • jihad sharawi
    jihad sharawi

    ما شاء الله

  • Adam Adam
    Adam Adam

    في دولة جزاير قصدي دولة بوصبع لحلوف. بش توصل وين واصلا. ألمانيا لازم بوصبع لزرق يحبس عبودية.

  • manao nadi
    manao nadi

    انا لا أفهم لماذا كل هذا الديسلايك؟ يا اخي اذا لم ترد ان تدعمه فابقى محايد لكن لماذا ديسلايك، هل هذا الأخ كان يسب فينا او كان يقول كلام جارح، راه يفتحلك عينيك على الناس وين وصلت، على الاقل اعمل لايك لروعة السيارة. المهم اخي صاحب الفيديو من هنا من غيليزان نقولك واصل راك جايبها تاع الصح وربي يسهلك.

    • Fares Rabhi
      Fares Rabhi

      فيديو سيء و ممل، الديسلايك للفيديو. وليك نتا على نفاقك العربي الأصيل.

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      عادي جدا يااخي الكريم، في المجتمع يوجد الطيب والخبيث الصالح و الطالح الفاسد و المصلح الحسود و المحب للخير. حفظك الله ورعاك اخي الكريم، لا تستغرب، وصح فطورك

  • Hakim mosta
    Hakim mosta

    حاجة وحدة مافيهاش التلفاز ههههه ههههه

  • Yassine Djoudi
    Yassine Djoudi

    داخلها غير مشاء الله اشرح برك

  • Abramo Lakrami
    Abramo Lakrami

    شكرا اخي الكريم

  • Messalti Hamza
    Messalti Hamza

    Kant Andi whda khtha bssh kolaat drtlha moteur ta3 express 76 😂😂

    • مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya
      مستجدات ألمانيا Mustajadat Almanya

      ان شاءالله صادقة 😁😜

  • Nabil Larab
    Nabil Larab

    و هنايا

  • متع نفسك
    متع نفسك

    غالية بزاف

  • أسرار الروح
    أسرار الروح

    مكثر غير الهدرة بلا فايدا .كان قادر فيديو يكون اقصر من هاك

  • Laichi Zaki
    Laichi Zaki

    والجزائر واش خدمت خخخخخ

  • Mhamed Chikh
    Mhamed Chikh

    واش راكم تشكلو واش كعدة فالغابة تاع فرڨوقوخير (أحسن) من مليار سيارة كما هادي

  • Milou Pha
    Milou Pha

    غالية

  • firdaous djamila
    firdaous djamila

    الي يشقى على واحدة كما هذي خير من الي يكسب كوفر ذهب

  • alger alger
    alger alger

    سلاك عليكم خصني فورقنات نتاع 7 ou 9 place

  • مولود المولدي
    مولود المولدي

    اين هذه الاستثمارات في الإمارات صناعة ام زراعة...

  • بوبريطة المهبول
    بوبريطة المهبول

    الجزائر الجديدة 😂😂😂😂

  • Sarah Sarah
    Sarah Sarah

    المثل يقول دير كفي ولا كريفي

    • Marss Achilles
      Marss Achilles

      هادي هنا يخدمو بيها ترنديف

  • Cerna Elvat
    Cerna Elvat

    Bassah hbibi le confort et non la confort

  • Ahmed ahmed
    Ahmed ahmed

    الثمن ؟؟

التالى