مشروع مربح في المنزل 😉اسهل طريقة لتزيين الشموع بالصور
10:00
122,148
Reddit
مشروع مربح في منزل
شموع للمولد النبوي الشريف
الطباعة على الشموع
الطباعة على الشموع بطريقة احترافية
اذا كانت هذه اول زيارة لكم للقناة لا تنسوا الاشتراك و تفعيل الجرس 🔔 🔔 🔔 ليصلكم كل جديد 😉

تعليقات
  • meriem DZ
    meriem DZ

    كيما طلبو مني بعض الأخوات راني حطيت فيديو آخر بشرح مبسط انشاء الله يفيدكم وبالنسبة للأخوات لهذه الشموع كاين لي يقولو ماش مليح تشعليهم لأنهم فيهم الأسماء بذلك نقلكم اعملوهم كتزيين أو خبيوهم ومتشعلوهمش 😍😍 arcodes.info/to/fydyw/t8lg0c-pbH-iipk.html

    • meriem DZ
      meriem DZ

      ​@موح دودو والله عمري كامل و انا نحرق في اسمي في الكراس و الحمدلله لباس عليا لكن كي عملت هدم الشمع جاوني بعض من التعليقات قالولي يجيبو الطاقة السلبية و علمي علمك

    • موح دودو
      موح دودو

      يخي حالة وهوما فيها واشمن اسم كي امالا كراس مايتحرقش هههه

    • مطبخ وصفات ابي
      مطبخ وصفات ابي

      ابي موهوب في طبخ و فتح قناة جديدة روعة ادخلو🇩🇿 تشوفو طياب شاف ابي كاين حوت ولا اروع و شوارما بنينة بزاف و وصفات و نصائح من الاب نتاعي كل ما هو موجود في قناة ابي من صنع يديه ادخلو. ادعموه و اشتركو و شكرا وصلاة وسلام على رسول الله

    • Belacel Firdaws
      Belacel Firdaws

      واش هو نوع العلبة لي درتي فيها الشمعة الكبيرة

    • Foufou Maya
      Foufou Maya

      شكرا اختي الكريمة

  • Imane Saidali
    Imane Saidali

    Tbarkalh 3lik khti wach tba3ti re 3la war9a normal wala sta3mlti chi nous khass

  • اليمن اغلا
    اليمن اغلا

    الطابعه حق الورق او ضروري طابعه مخصصه لهن

  • toumi imene
    toumi imene

    العلبة لي استعملتيها ف الشمعة الكبيرة من فضلك

  • toumi imene
    toumi imene

    العلبة لي استعملتيها ف الشمعة الكبيرة من فضلك

  • Aic ha_ka
    Aic ha_ka

    نفس العملية يمكن أن تطبق فوق قميص؟

  • Tr Zaki
    Tr Zaki

    اين اجد الروسومات اعطيني التطبيق و شكرا

  • Easy & fast food with Areej أكل سهل وسريع مع أريج
    Easy & fast food with Areej أكل سهل وسريع مع أريج

    arcodes.info/pic/ussNhQxsSJ6SNjrLIdX3lA.html فضلا وليس أمرا دعموني في قناتي مخسرتو والو ديرولي ابوني وجام وجرس التنبيهات وجزاكم الله كل خير ❤❤❤❤❤❤

  • Iyaade Rofaida
    Iyaade Rofaida

    انا خدموهالي ب 50دج

  • farah jiy
    farah jiy

    اردت الاستفصاد حول المنديل هل هو ورق خاص بالمطبخ ؟

  • موح دودو
    موح دودو

    ههههه والله كي شفتهم انا وراجلي قاعدين نفتشو فيهم وحوسو عليهم كيفاه تخدمو هههه قال راجلي لاعشنا للعام الجاي اخدميلي كيفهم نبيع ههه والحمدو لله شفت الطريقة عندك وجزاك الله اجر كل عمل 👍👍✌💕💖💖

    • meriem DZ
      meriem DZ

      انشاء الله يارب وربي يوفقك يارب

  • وصفات ام وسيم
    وصفات ام وسيم

    روعة اختي بالتوفيق واتمنى لكي النجاح اتمنى من الجميع زيارتي واعطاء اراءكم البناءة والمشجعة

  • Kheira Ab
    Kheira Ab

    Mrc

  • نرجس عبدون
    نرجس عبدون

    واش نكتب باش يجوني روسمات

  • Oum Nisou
    Oum Nisou

    اتقان ما شاء الله تعيشي

  • Amal Alriqiei رونق العمر
    Amal Alriqiei رونق العمر

    كيف صممتي الشمع الطويل

  • thebejaouia
    thebejaouia

    مشاء الله

  • دنيا دنيا
    دنيا دنيا

    ماإسم ورق ؟

  • أم الفضل نايلي
    أم الفضل نايلي

    دعم للقناة من فضلكم arcodes.info/to/fydyw/09aGldCBh5rXfKY.html&feature=share

  • Nadia Ghazi
    Nadia Ghazi

    شكرا طريقة جميلة وين نلقى فتيل

  • Samira Hamlaoui
    Samira Hamlaoui

    روعة روعة مشاء الله واصلي لا تفشلي و كول شياء مصنوع مبيوع هدك يقول المثل

  • Amira Hadj
    Amira Hadj

    يعطيك الصحة

  • الواثقة بالله
    الواثقة بالله

    الله يبارك يعطيك الصحة 🌹🌹🌹🌹🌹🌹💋🌹💋🌹💋🌹💋🌹💋

    • meriem DZ
      meriem DZ

      شكرا

  • الواثقة بالله
    الواثقة بالله

    الله يبارك يعطيك الصحة 🌹🌹🌹💋🌹💋💋💋🌹💋

  • مطبخ وصفات ابي
    مطبخ وصفات ابي

    ابي موهوب في طبخ و فتح قناة جديدة روعة ادخلو🇩🇿 تشوفو طياب شاف ابي كاين حوت ولا اروع و شوارما بنينة بزاف و وصفات و نصائح من الاب نتاعي كل ما هو موجود في قناة ابي من صنع يديه ادخلو ادعموه و اشتركو و شكرا وصلاة وسلام على رسول الله.

    • فضاء ملاك
      فضاء ملاك

      arcodes.info/pic/H49IIIq7neuR_ZWGvNvIDA.html لي مازال ما دخلش للقناۃ تاعي يروح يضرب طلۃ يجي مرحبا بيه لينظم لعائلتنا الصغيرۃ

    • meriem DZ
      meriem DZ

      بالتوفيق

  • Romantika Romantika
    Romantika Romantika

    روعه تسلم ايدك 🌹

  • sarra
    sarra

    برافو عليك بارك الله فيك 👏👏👏👏👏👏👏👏

  • chahla merzoug
    chahla merzoug

    رووعه جديد في قناتك الله غالب معنديش طابعة

  • Daya La Rose
    Daya La Rose

    ما شاء الله يعطيك ألف عافية⁦❤️⁩

  • touta touta
    touta touta

    ماشاء الله 💋💋💋

  • Ritaj Ritaj
    Ritaj Ritaj

    يعطيك الصحة

  • Soumia Youcef
    Soumia Youcef

    بارك الله فيك

  • Ghalia Ghalia
    Ghalia Ghalia

    يعطيك الصحة إياها الأخت فكرة جميلة

  • khalili amina
    khalili amina

    يعطيك الصحة

  • تعلم القرآن مع أم البنين
    تعلم القرآن مع أم البنين

    🔴🌱كيفية الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم‼ 🟢النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو أشرف الخلق جميعاً على وجه الأرض ، حيث اصطفاه الله جل شأنه ليقوم بحمل الدعوة الإسلامية إلى العالمين جميعاً كما أنه هو خاتم الأنبياء والرسل ومحبته هي أمراً واجباً في قلوب المسلمون جميعاً ، فالنبي محمد صلى الله عليه وسلم هو من تعرض للأذى و تحمل المشاق الكبيرة من أجل أن يخرج العالمين من الظلام إلى النور و يبين لهم طريق الحق ويبعدهم عن طريق الباطل ، و الشيطان ليفوزوا في النهاية برحمة الله عز وجل وينالون رضوانه ، و لقد أمرنا الله تعالى بمحبة رسوله الكريم و إتباع سنته الكريمة لنيل النجاة من عذاب النار و نيل الرضا من الله عز وجل ، حيث لا يؤمن العبد إيماناً صحيحاً إلا حينما تكون محبة الرسول الكريمﷺ أكبر في قلبه من محبته لنفسه أو لأهله وماله فقد جاء قول الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف للتأكيد على ذلك المعنى بقوله ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) ، و لذلك فإن الدفاع عن الرسول الكريمﷺ هو أمراً واجباً بل هو من أعظم الواجبات على الإطلاق ، و التي تقع على عاتق المسلمون جميعاً حيث لا يجوز بأي شكلاً كان أن يسمح لأحد بالإساءة إلى النبي الكريم ،ﷺ ولعل ما نرى الآن من جانب الحاقدين والكارهين للدين الإسلامي ولرسوله الكريم ﷺوالذين اتخذوه من الإساءة إلى للرسول الكريم ﷺوسيلة يعملون من خلالها على تشوية صورة الإسلام ورسولهﷺ أمام الناس وذلك لإبعادهم عن الحق و إيقاعهم في الباطل فمن منا لم يسمع بتلك الإساءات المتكررة والتي توجه إلى النبي الكريمﷺ بين الحين و الحين و خصوصاً من جانب الغرب الكاره للإسلام ، حيث اتخذت الإساءات تلك العديد من الأشكال فمنها الصور المسيئة والتي تنشر على شكل كاريكاتير في الصحف الغربية يسخر من الرسول الكريمﷺ أو القيام بكتابة العديد من المقالات التي تهاجم شخص الرسول الكريم ﷺوتصفه بالهمجية وسفك الدماء ، حيث قد أكدت الحقيقة الساطعة أن الغرب لم يتوان للحظة واحدة عن إيجاد أي فرصة يتمكن من خلالها من الهجوم على الإسلام ونبيه الكريم ﷺ، و ذلك من أجل أن يخرجوه بعضا من حقدهم وغيظهم من الإسلام و ما يرونه فيه من تهديد وخطر شديد ، و مباشر في طريق طموحهم و لذلك كان لابد من التفكير في كيفية نتمكن بها من الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم . 🌟كيفية الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم :- 🔴 يوجد عدداً من الطرق التي سيتمكن المسلمين من خلالها من القيام بالدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم و من تلك الطرق :- 🌱🌸أولاً :- التمسك بصحيح الدين الإسلامي وبتعاليمه السمحة والكريمة والتي ستكون لها أبرز الأثر في تصحيح الصورة الخاطئة والمغلوطة عن الدين الإسلامي وعن رسوله الكريم ﷺأمام الشعوب الغير مسلمة . 🌱🌸ثانياً :- توحد المسلمون وإنهاء الصراعات والفتن بينهم والتي كانت سبباً مباشراً في ضعفهم الشديد وتفرقهم وبالتالي عدم فعاليتهم ووقوعهم كفريسة سهلة لأطماع أعدائهم و استهانتهم بهم لدرجة أنهم أصبحوا يشنون على دينهم ونبيهمﷺ كل أنواع الهجوم . 🌱🌸ثالثاً :- الابتعاد عن الرد من خلال سياسة العنف ، حيث أن أعداء الإسلام يستثمرون ذلك لصالحهم وكأداة لمهاجمة الإسلام ورسوله الكريمﷺ ووصف المسلمين بالإرهاب والهمجية . 🌱🌸رابعاً :- القيام بمحاربة أولئك الأشخاص من غير المسلمون بكل هدوء ومن دون عصبية ، وذلك من اجل هدايتهم وإعطائهم الصورة الصحيحة عن الدين الإسلامي الحنيف . 🌱🌸خامساً :- الحرص الشديد من جانب المسلمين على اتباع سنن الدين الإسلامي و سنن وأخلاق رسوله الكريم ﷺفي جميع أعمالهم . 🌱🌸سادساً :- الرد على كل من يقوم بالإساءة إلى الرسول الكريمﷺ عن طريق الحجة والبرهان والعمل على تفنيد تلك الإشاعات والقصص المغلوطة وهذا يتطلب الدراسة الجيدة من جانب المسلمين لسيرة النبي الكريمﷺ العطرة حتى يكونون اكثر قوة وثقة في الدفاع عنه . 🌱🌸سابعاً :- القيام بنشر السيرة النبوية الكريمة وتوضيح كل جوانبها وذلك يكون من خلال عقد المحاضرات الدينية واللقاءات وطباعة الكتب والمنشورات والرسومات والتي تدلل على خلاق الرسول الكريم ﷺفي كل أنحاء العالم . _ 🤝🌸إني أحب الهاشميَ محمدًا .. حبًا تهيم به القلوبُ وتخفقُ ﷺ .. صلواتُ ربِّي وَسلامهُ عليهِ 🌱🌺 💯📖قناتي إسلامية ألا تستحق المتابعة و التشجيع 📖👍🇩🇿

  • Abella Faycal
    Abella Faycal

    شكرا😘🙄

  • Sila Sidra
    Sila Sidra

    ممكن رابط صفحتك

  • ام الاولاد التموشنتية
    ام الاولاد التموشنتية

    لبنات الله يفرحكم في هاد الايام المباركه محتاجه دعم فرحوني الله يعطيكم ماتتمنو وسأظل بصدق

  • Kami Kamilia
    Kami Kamilia

    يعطيك الصحة حبيبتي 💓

  • Benaoumeur Donia
    Benaoumeur Donia

    أعطوني موقع لي تخرجو من صور

  • mãr bäkrø
    mãr bäkrø

    اختي ارجو رد حبيت نطبع هاذوك صور عند مكتبة بصح معرفتش واش قوله اسمهم انشاء الله تردي عليا حبيبة

  • أم محمد للحلويات
    أم محمد للحلويات

    برافو

  • brahim brahim
    brahim brahim

    شكرا

  • Güzel Atagûl
    Güzel Atagûl

    هدا مول تعواه نتي لي درتي

  • Hhh Dz
    Hhh Dz

    عندك افكار متنوعة كل فكرة احسن من الاولي احلا لايك من الجزاير

  • alaasoltan khalilhiba
    alaasoltan khalilhiba

    شكرا ليك بزاف انا حبيت نشري ومالقيتش اسم الاء واش نكتب باش تخرجلي تعيشي جاوبيني دوك و كي قلتي عل صفحتك فيس وين راه الفيس تاعك

  • Nouria Driss
    Nouria Driss

    من فضلكم عطوني كيفاش نلقى هاد تصاور واش نكتب مثلا في قوقل با يطلعولي هكا تصاور

  • Fatima Saleh
    Fatima Saleh

    جمييييييل جداً ماشاءالله

  • Adm Islam
    Adm Islam

    عجبوني بزاف

  • Osloob Elsayida Nora Dz أسلوب السيدة نورا
    Osloob Elsayida Nora Dz أسلوب السيدة نورا

    السلام عليكم ورحمة الله .اتمنى منك تقبل مروري عندي نقطة يلزم نقولها لك وهو استعمال الاسم فالشموع .انا خبيرة في علم الطاقة وهذا شيء سيء بالنسبة للشخص الذي يستعمله .واكبر خطأ ايضا وضع اسم الله والرسول صل الله عليه و سلم .ان كانو ديكور فقط فهدا عادي اما ان قامو باشعالهم فهذا سيء لهم ولكي .تقبلي مروري وبالتوفيق.

    • meriem DZ
      meriem DZ

      شكرا لك على التنويه وشكرا بزاف على التعليق انا في الشمعات تاعي حطيت الى اسماء الاطفال و عايلتي و اسمي . محطيتش اسم الجلالة و او الرسول عليه افضل الصلاة والسلام و هل على اسمائنا ايضا ياثر انا شفت في مواقع التوصل يخدمو فيهم و بزاف ناس يحوسو على الطريقة بهدا قلت نفيدهم هدا مكان و شكرا مرة اخرى

  • Angel Bendib
    Angel Bendib

    يعطيك الصحة روووعة

  • Nour Rahma
    Nour Rahma

    يعطيك الصحة اختي حاجة هايلة

  • nada alsafah
    nada alsafah

    ماشاء الله تسلم الايادي اختي

  • Amina Samir
    Amina Samir

    اسم الطابعة من فضلك

  • star hammoudi
    star hammoudi

    واش اسمو الفايس من فضلك

    • meriem DZ
      meriem DZ

      facebook.com/cuisine.meriem.1

  • cheggour ilyes
    cheggour ilyes

    الوحدة بقداه نبيعها ...جوبني أختي ربي يترك ..أختك من باتنة

    • meriem DZ
      meriem DZ

      كاين لي يحسبوها 5 الاف و كاين 4 الاف والله اعلم

    • cheggour ilyes
      cheggour ilyes

      يسترك

  • cheggour ilyes
    cheggour ilyes

    نوعية المنديل لي إستعملتيه أختي رجاء راني محتاجة تردي عليا

    • meriem DZ
      meriem DZ

      راني عاودت فيديو موضح لانك تقدري تطبعي في بابي مشوار و تمدلك نتيجة روعة

    • meriem DZ
      meriem DZ

      arcodes.info/to/fydyw/t8lg0c-pbH-iipk.html

  • Hamza Hadji
    Hamza Hadji

    يااختي ديري فيديو كيف عملت الرسومات مع الشرح بليز

    • meriem DZ
      meriem DZ

      arcodes.info/to/fydyw/t8lg0c-pbH-iipk.html

  • Hamza Hadji
    Hamza Hadji

    يااختي ديري فيديو كيف عملت الرسومات مع الشرح بليز

    • meriem DZ
      meriem DZ

      arcodes.info/to/fydyw/t8lg0c-pbH-iipk.html

  • ام محمد امين
    ام محمد امين

    شكرا على الافادة جزاكي الله كل خير

  • oum Aya
    oum Aya

    ختي تعيشي طريقة مين جبتي الرسومات

    • meriem DZ
      meriem DZ

      arcodes.info/to/fydyw/t8lg0c-pbH-iipk.html

  • azora zora
    azora zora

    رووووووعة ❤❤❤❤❤❤❤❤

  • lili kh
    lili kh

    رووووعة الفايسبوك من فضلك باش نهز الرسومات

    • meriem DZ
      meriem DZ

      اطلعي راني حاطتو في اول تعليق

  • FATIHA fatouha الجزائرية
    FATIHA fatouha الجزائرية

    ربي يحفظك يعطيك الصحة ماشاءالله حبيبتي

  • Anissa Ikhelef
    Anissa Ikhelef

    بنات انا. نخدم الشمع هكا وانواع اخرى مختلفة بالإضافة الى الفون دون للمهتمات في الجزائر العاصمة تواصلو معي 😍

    • meriem DZ
      meriem DZ

      ربي يعاونك يارب

  • Siham Dem
    Siham Dem

    برافو روعة

  • asmaasom2017 asmaasom2017
    asmaasom2017 asmaasom2017

    لكن مول سيبار يرفض هذا الفكرة ولي معندوش طابعة راحت عليه وجزاك الله خيرا

    • Karim Floour
      Karim Floour

      @ام اشرف انس كيفاش قلتيلو باش خرجهملي اختي تعيشي جاوبيني

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      طبعوهملي عادي

  • Basma Bissa
    Basma Bissa

    اين أجد تصاميم هذه الرسوم

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      في بروفايل الفايسبوك الخاص بيها

  • Lydia Lydia
    Lydia Lydia

    arcodes.info/to/fydyw/mtx605SoboO0d9g.html

  • حنين رندة
    حنين رندة

    ربي يحفضك

  • الجنة أمنيتي
    الجنة أمنيتي

    وااااو تحفة ما شاء الله

  • أم ناريمان
    أم ناريمان

    مشاء الله يعطيك الصحة و العافية بالتوفيق

  • Khamni sooa
    Khamni sooa

    نوع الطابعة تعيشي ختي والسعر تاعها ؟؟؟؟

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      Brochet راهي واضحة في الفيديو الثاني

  • سميرة بيوتي
    سميرة بيوتي

    كيفية طباعة الصور بليز

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      الصور في بروفيل تاعها و تديهم لسيبار

  • زهرة الحياة
    زهرة الحياة

    روعة

  • Lÿnouchã Senfourã
    Lÿnouchã Senfourã

    فايس بوك تاعك ختي مديهولي

  • AiÇha ben
    AiÇha ben

    ختي و لي ماعنهاش طابعة فالدار

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      ادي لسيبار يطبعلك الورقة بالفين

  • cuisine djazairia مطبخ الجزائرية
    cuisine djazairia مطبخ الجزائرية

    يعطيك الصحة والعافية المزيد من التالق اختي

  • Nada TV ندى تيفي
    Nada TV ندى تيفي

    نقدر نبدل ورق ابيض ب؛ بابي اوبسوغفو

  • Mouloud Houari
    Mouloud Houari

    يعطيك الصحة ربي يعاونك و ينجحك

  • Abdellah Marouan
    Abdellah Marouan

    يطيك صحة اختي اختي في شمعة كبيرة كم استعملتي هل علبة كاملا ام أكثر من علبة شموع

    • meriem DZ
      meriem DZ

      حسب العلبة تاعك لي ديري فيها انا رفدتلي 6 شمع

  • Biba Baiba
    Biba Baiba

    هل بامكانا اعادت استعمال نفس الورق المطبوع لعدة مرات؟!!!

    • cha hira
      cha hira

      لاأضن

  • Karime Amir
    Karime Amir

    روعه والله فنانه

  • Bougaffour Sara
    Bougaffour Sara

    Macha allah habibti😚😚😚😚

  • tafida jojo
    tafida jojo

    من فضلك هو لازم نحط رقم هواتفنا في التسجيل ?

  • tafida jojo
    tafida jojo

    ماشاء الله شغلك نظيف, هل الطباعة بليزر أو عادي

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      عادي اختي

  • سبل السلام
    سبل السلام

    كلام لمن ألقى السمع وهو شهيد أخواني و اخواتي في الله الاحتفال بالمولد بدعة و ليس المشكل في طريقة الاحتفال ان كانت فخمة ام بسيطة ان كانت بالمفرقعات ام بدونها. المشكل في الاحتفال بذاته او بالأحرى بتخصيص عمل معين بمناسبة ذلك اليوم حتى ولو كان اشعال شمعة فقط ولمعرفة الدليل على انه بدعة تابعوا القراءة👇👇 اولا.. نحن اخترنا ان نكون مسلمين و بالتالي يجب علينا اتباع الكتاب و السنة بفهم سلفنا الصالح وهم اصحاب القرون الاولى (الصحابة و التابعين و اتباع التابعين). وما خرج عن ذلك فليس حجة فهناك كثير من الناس من يقول ان اجدادنا أحيوا هذه الذكرى ونحن على خطاهم. نحن لسنا مأمورين باتباع أجدادنا فقد قال مثل هذا الكلام الكفار حين بعثة النبي صلى الله عليه و سلم و ذمهم الله في قوله تعالى: {و اذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آبائنا. أو لو كان آبائهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون} ثانيا.. البدعة هي المحدثة (ما فعله الناس حديثا) والبدعة في الامور الدنوية جائزة كالسيارة و الاكل بالملعقة و الدراسة بالهاتف و غير ذلك. اما البدعة في الدين فهي محرمة بالاجماع (والاجماع هو اتفاق كل العلماء في حكم مسألة معينة) ثالثا.. أمرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم باتباع اصحابه بعده حيث قال: (إنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ، عضّوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة) وقال: (تفترق أمتي على ثلاث و سبعين ملة كلهم في النار الا واحدة. قالوا: وما هي يا رسول الله. قال: ما انا عليه و أصحابي) و قال الله تعالى: {والسابقون الأولون من المهاجرين و الأنصار والذين اتبعوهم باحسانرضي الله عنهم و رضوا عنه و أعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم} ومن هذا نستنتج اننا اذا اردنا النجاة ومرضاة الله علينا باتباع الصحابة بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم ولم يثبت ان الصحابة أحيوا ذكرى المولد النبوي مع أنهم أشد الناس حبا للنبي صلى الله عليه و سلم في العالمين ولوكان الاحتفال حسن لسبقنا اليه الصحابة رابعا.. ان اول من احتفل بالمولد هم الشيعة فكيف نتبع سبابين الصحابة ولا نفعل كما فعل الصحابة من اراد ان يعلم الاولاد السيرة فليعلمهم اياها طول السنة كما كان يفعل الصحابة و ليس فقط يوم المولد

  • ابداعات رفيدة المتنوعة
    ابداعات رفيدة المتنوعة

    اسفة لتعليقي ولاكن الائمة قالو ان كتابة الاسماء على الشموع وحرقها تعتبر طلاميس سخر

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      كلها خزعبلات

  • Hamza Bouderbala
    Hamza Bouderbala

    يعطيك الصحة واصلي

  • Joda Jouda
    Joda Jouda

    Ya3tik sahaaa ❤️

  • Cuisine Om Sirin
    Cuisine Om Sirin

    يعطيك الصحة فكرة رائعة نتمنا اي شخص فات على تعليقي ربي يفرج عليه همو و يرزقو يارب يدخل يزور قناتي و يابوني

    • قناة عوينتي طارق
      قناة عوينتي طارق

      تبادا

    • meriem DZ
      meriem DZ

      بالتوفيق حبيبتي

  • yala dalel
    yala dalel

    كيفاش نصيب في غوغل هذه الاسماء والصور

  • Diamant Sos
    Diamant Sos

    الله يخليك وين نلقي هاد الرسومات تاع المولد ساعديني

    • ilina nana
      ilina nana

      Aba3tili msg f insta nb3atehomlk sb_creation5

  • Rim Rimoucha
    Rim Rimoucha

    مجفف الشعر يحرق كي يكون سخون احسن طريقة هي سكين تسخنيه وتفوتيه على الشمع بنفس الطريقة ومام يجي مصقول احسن

    • mimi kar
      mimi kar

      tnjmi diri bel fer à repasser

    • Soumia Mes
      Soumia Mes

      شكرا اختي حفظك على الفكره

  • L'espoir Bel
    L'espoir Bel

    اختي انا مشتركة جديدة عندك ،قياسات القصاصات🌺🌺🌺

    • Oum Rofane
      Oum Rofane

      كون غير تجاوبنا

  • majda ghania
    majda ghania

    مفهمتش الرسومات تطبع على ورق المناديل او الورقة البيضاء

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      على ورقة المناديل زيدي شوفي الفيديو لي حطت

  • Asma Ikhlef
    Asma Ikhlef

    اول فيديو مفهوم يعطيك الصحة يا الفحلة

  • Tamani Aced
    Tamani Aced

    أختي فاس نعمر الشمع درتي في قرعة يلاستيك؟

    • ام اشرف انس
      ام اشرف انس

      قاتلك درت في قرعة تاع ماء الورد

  • امةالله امةالرحمان
    امةالله امةالرحمان

    🌹🍃حكم الاحتفال بالمولد النبوي ⛔️ ● قال علماء اللجنة الدائمة - غفر الله لهم - : 《 الاحتفال بمناسبة المولد النبوي بدعة محرمة🔥 ↩️ لأن ذلك لا دليل عليه من كتاب الله ولا سنة رسول الله ﷺ ، ولم يعمله أحد من خلفائه الراشدين والقرون المفضلة 🤚🏻⛔️ 》. 📚 |[ فتاوى اللجنة الدائمة (٢٤٤/٢) ]| ● قال العلامة البشير الإبراهيمي - رحمه الله - :《 إن محمدا ﷺ يطالبكم بإقامة الدين ، لا بإقامة المولد‼️ 》. 📚 |[ الآثار (١٤٤/٤) ]| 🌹🍃 هل للمولد دليل ⁉️👇🏻 ● قال الإمام الشوكاني - رحمه الله - : 👈🏻《 لم أجِد إلى الآن دَليلاً يَدُلّ على ثُبوتِه 📍من كتابٍ ، 📍ولا سنةٍ ، 📍ولا إجماعٍ ، 📍ولا قياسٍ ، 📍ولا استدلالٍ ، 👈🏻 بَل أجمعَ المُسلمون أنَّهُ لم يُوجَد في عَصر خَيرِ القُرون ، ولا الذين يَلُونَهُم ، ولا الذين يَلُونَهُم 》. 📚 |[ الفتح الرباني (١٠٨٧/٢) ]| ♻️ فضلا شـارك المنشور فالدال على الخير كفـاعله t.me/joinchat/AAAAAFf6ydoOWpHZ5aBMnw

  • maroua belguebli
    maroua belguebli

    اختي والله لا فهمت ورقة لي htitiha f tabi3a هيا نفسها لي لسقتي فيها منديل ورقي !!!! وفهميني سوا kifah njbd tsawr b issem ليبغياتو انا وkifah ntb3u rabi 3aychk wlh mfhmt samhini وقوليلي واش nktb f net bch yukhrju الاسموات لي باغيتهم جاوبني على اسئلتي بليييز

    • Nary Labrunette
      Nary Labrunette

      9o

    • meriem DZ
      meriem DZ

      سلام اختي نعم المنديل لصقتو مليح في ورقة عادية فقط المنديل بكون خفيف من بعد طبعت فالمنديل و الصور اختي راني حطيتهم في الفيسبوك تاعي ادخلي تلقايهم و الاسم تكتبيه بالمصمم العربي و اذا مافهمتيش اتفضلي حبيبتي عل الفيس و خليلي ميساج facebook.com/cuisine.meriem.1

التالى