نهلة tv تقصف نوميديا لزول و مونيا بن فغول بسبب حذاء ب 10 ملايين! تموت بالضحك 🤣
03:27
687,442
Reddit
نهلة tv تقصف نوميديا لزول و مونيا بن فغول بسبب حذاء ب 10 ملايين! تموت بالضحك 🤣
#نهلةtv
#نوميديا_لزول
#مونيابن_فغول
#مشاهير_إنستغرام
#أخبار-مشاهير


Musique: Strobe
Musicien: Jeff Kaale

تعليقات
  • Oum sari
    Oum sari

    الله يرحم الكرش ألي جباتك بردتيلنا قلبنا

  • حسان مانع
    حسان مانع

    نوميديا فواخة بزاف حاطة روحها حاجة وهي تعيف

  • كروشيه فن واتقان Sennaoui
    كروشيه فن واتقان Sennaoui

    لاحول ولا قوة الا بالله انا اصنع احذيتي بنفسي

  • IMANE MIMI
    IMANE MIMI

    هذا الصباط يديهم للجنة

  • NAWEL NAA
    NAWEL NAA

    لي رخيس رخيس يا لوكان يلبس من راسو لساسو لويز والغالي غالي في شكارة خيشة يبان ومن الاخر هاذوك الزوج فقسونات لا تمثلن بنات الجزائر لازين لا عقلية تحت الزيرو يكلاصو فالموا

  • guerrouabi sandra
    guerrouabi sandra

    Du gros n'importe quoi. Surtout la mounia là, elle se la pète on dirait qu'elle chie pas !!! Avec sa coupe de cheveux de 2008. Change d'abord de looket assume toi !!!. Pendant que le monde se degrade les meufs se dispute pour des chaussures. Y'a un sérieux blm, allez vous cultiver 👌

  • Ddjhcf GdDghgc
    Ddjhcf GdDghgc

    قريتو باش توليو تافهات لاحولى ولاقوة الا بالله

  • yousra Ghenissa
    yousra Ghenissa

    انا الصابونة تاع وجهي مش لاحقة باش نشريها ربي يهديهم برك

  • المتواضعة
    المتواضعة

    هوما هدرو وانتي هبلوك يالجايحة بفففففف😒😒😒

  • mouhamed Mouhamed
    mouhamed Mouhamed

    انا اصل ما نحملش تهرميل تعك او زتي تهدري زعما سوري احكي با الهجتك واشداك الهجت ناس

  • djawad oujdi
    djawad oujdi

    صباط بعشر ملايين ليه سسسسسس دياعة دراهم ياو عشر ملايين عطيهالي أنا ندير بيها پروجي في ستة أشهر نردها 30 مليون

  • na3sana nana
    na3sana nana

    De quoi je me mêle ? Drahemha w hiya 7ora fihoum. Yakhi 3a9liya yakhi.

  • Tougaua Mounira
    Tougaua Mounira

    جياحة سباط بعشر ملاين مام نقدر نشريه والله مانشريه تبذير الناس مساكن مالقاتش واش توكل اولادها ونتوما بزعو الدراهم جيعانات

  • WISSAL SAFA
    WISSAL SAFA

    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين و لا مفقودين

  • Kenzy2018 Kenzy2018
    Kenzy2018 Kenzy2018

    😁😁😁😁

  • Ismail Sdar
    Ismail Sdar

    اكيد نهلا 😚😚عندها حق😙😙

  • Somia Gadra
    Somia Gadra

    ماهمش ايشوفوا ناس لي راهي تموت الله يهديهم طغاو في دنيا طغات

  • Nani Mimi
    Nani Mimi

    هههههههه عندها لحق

  • MOURAD DjEBRiL
    MOURAD DjEBRiL

    نهلة بنت الرجالة ...الحرة بنت الحرة

  • Especially Mom
    Especially Mom

    نهلة روعة الصراحة راحة انها الحقيقة فيه ناس مالقاوش عشاء ليلة ربي يهدينا للامام نهلة نحبك بالبزاف

  • يسرى الجزائرية
    يسرى الجزائرية

    اكيد عندها لحق

  • Sara Brik
    Sara Brik

    Hhh nahla ta raison ❤❤

  • HƐRO
    HƐRO

    شريت صباط350 ندير بيه كلش و عندو 3 سنين و هو شاد مازال جديد.تقريبا

  • Mimi Bouktit
    Mimi Bouktit

    لتربي في الخير يشم يديه يشبع ولي ترب فشار بمال الدنيا ما يشبع

  • رسالتي لكي
    رسالتي لكي

    قناتي فيها رسالة كل ثلاث ايام ارواحو لبنات

  • Mariana Ableldjalil
    Mariana Ableldjalil

    الشعب الجزائري يلبس صباط تع 1000دج وكي يتحل يديه يرقعه عند الكوغدونيي باش يزيد يكرع بيه شي شهرين ولا تلاتة وهما يلبسوا في تع عشرة وخمسطاعش المليون عندهم الحق على خاطر تع مياتالف يتحيلهم و مطلعلهم علامهم في داهية تاخدكم

  • BIBA
    BIBA

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣 pour porter Christian Louboutin yaaa la nouvelle vague de n'importe quoi il faut avoir déjà de jolie pieds fin ..... hhhhh dahaktouni vous portez tjr que de la marque .....ben montrez nous vos photos avant la télé tehhlebb...évoquez des sujets importants ...vous êtes loins de porter la marque arrêtez vos conneries Louboutin destination Afrique oui.🤪🤪🤪🤪🤪🤣🤣🤣🤣

  • Souma Souma
    Souma Souma

    انا شريت صباط عندو 3 سنين وانا لابساتو 250الف وفرحانه بيه ورح نزيد نكمل بيه العام الرابع اذا عشت

  • nesrine naili
    nesrine naili

    برافوووو نهلة كملي هكذااا

  • Bouallag Samia
    Bouallag Samia

    تبرد القلب 🤣🤣🤣

  • Dalila Della
    Dalila Della

    عندك الحق نهلة عزيزتي يلبسوا سباط 10 ملاين و يزوخوا على ناس كرهتهم هذا الممثلين سخيفات

  • Lahne assama
    Lahne assama

    سبحان الخالق ربي يهدينا

  • soumya Soumya
    soumya Soumya

    نهلة مريضة ... والله عندها الحق ...🥰😁🤣🤣🤣🤣🤣

  • omotaha khalil
    omotaha khalil

    عندها الحق وزيد قلدت طرفه سبحان الله تقول طرفه لراعي تهدر

  • أميرة مملكتي
    أميرة مملكتي

    فحله ونص

  • Yehd shx dn Udbddu
    Yehd shx dn Udbddu

    اشحال نكرها نوميديا ومونية غير ازوخ وهو ما مشبحين غير العمليات التجميلية والله الي يشوف نوميديا كي تجياح تقول عندها رطارفي المخ ناس تقدمو وهو ما مازال حاصلين غير في الصباط وجوه الرخس

  • لريبي امونة
    لريبي امونة

    الله يرحم هداك الفم

  • مريم ميري
    مريم ميري

    انا بلغة دير 450 الف وراه جايني غالي بزاااف و الله ما شريته ههههههههه و هذوا 10 ملايين هبلت الناس

  • Nina Boutaghou
    Nina Boutaghou

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الأشياء أصبحت أغلى من حب الله ورسوله. يا رب استرنا يوم العرض

  • Mohamed Dz
    Mohamed Dz

    هههههههه

  • Sab tri
    Sab tri

    روعة نهلة والله معك حأ حبيبتي شو الفايدة من صباط بهيك مبلغ 😂😂😂

  • Abdelkader Chemlal
    Abdelkader Chemlal

    صحيح معها

  • Assia Bayona
    Assia Bayona

    Hata wahed ma rah ychouf f sbabithom tchek

  • Belkacemi Afnane
    Belkacemi Afnane

    عندها الحق

  • Nina Rtx
    Nina Rtx

    🤣🤣🤣🤣🤣والله غزيتيلهم ههههههه بردتيلي قلبي فيهم هههههه ربي يوفقك بنت بلادي

  • Meriem Chabane
    Meriem Chabane

    راني نشوفهم و نعرفهم تصيبها حياتها كامل ترقد تحت البوتاجي طلعت بيها شويا قاتلك مانلبسش الكونطر فاسوووو ههههه تبهليل الجيعان جيعان طول عمرو هههه و انتوما الله يجيب الخير.

  • Jojoaissa Jojoaissa
    Jojoaissa Jojoaissa

    عندها الف حق نهلة 👌👌👌👍

  • aissou faz
    aissou faz

    صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

  • kokobello PINK
    kokobello PINK

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

  • نونَّا NA
    نونَّا NA

    الله أكبر. سبحان الله . تبارك الله. الحمد الله. أستغفر الله وأتوب إليه.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. لا اله الا الله محمد رسول الله. اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وقائدنا محمد صلى الله عليه وسلم. أختكم من الجزائر.

  • Hadjer Djellali
    Hadjer Djellali

    😂😂😂😂😂😂😂

  • Ranya Mel
    Ranya Mel

    Louboutin fait plus que ça ma chère mounia va te renseigner un peu et va voir ce voleur qui t a convaincu que c du vrai

  • rossa abir
    rossa abir

    نهلة فحلة

  • amina rafik
    amina rafik

    معها حق

  • Sonia ss
    Sonia ss

    ياا أمة محمد ادعولي المولى أن يشافيني شفاءا لا يغادر سقما

  • أمال شحامي
    أمال شحامي

    نعم

  • RᝪႮZ MᗅiRi べ
    RᝪႮZ MᗅiRi べ

    مافهمت والو تحسب راها تهضر باليابانيه

  • Mona Sahnon
    Mona Sahnon

    ادعولي ربي يرزقني الزوج الصالح عاجلا غير اجلا يارب في هاد العواشير دعوة الغريب مستجابة

  • Kanza Khanchali
    Kanza Khanchali

    صح صدقت بنافو عنيها... كاين لي ملقاش واش ياكل للاسف😥

  • mah djouba
    mah djouba

    أنا عجبتني نهلة 😍😂

  • Hinda Maka
    Hinda Maka

    ماعجبتنيش اللهجة

  • Nour Nour
    Nour Nour

    نهار بداو يبانو اول مرة فالتلفزيون كانو قادرين يشريو صباط 10ملاين ولا دراهم الشعب زوخ ونفوخ والعشا ڨرنينة

  • Adbolkadir Hsin
    Adbolkadir Hsin

    انا مافهمت والو الفبديو مش واضح مع كل احترامي

  • صفاء سلامي
    صفاء سلامي

    ناس تخلص في الكراء ومالقيتش باش تخلصوا والناس ما لقيتش واش تاكل اناس ما لقيتش واش تلبس ربي يهديكم وانتم مالقدوش واش ديروا بالدراهم روحو صدقوهم الزواوله ربي يهديكم عندك الحق واش راكي تهدري ربي يجازيك خير ان شاء الله

  • maria douaa
    maria douaa

    يعطيها الصحة والعافية اصابت الهدف الناس راهي تأكل مزبل ملقاتش حتي قوت يومها وهوما يتباهاو

  • AICHATILOVE
    AICHATILOVE

    بصح مفهمتش واش دخلكم في ناس كل واحد يلبس على حسابو دوكا مونية ونوميديا ربي عطاهم خلاص اذا لبسوا سباط ب20مليون عادي تعلموا كل واحد يدير حاجة لي على حسابو ومشوفش للناس

  • حَبيبَة المَزاج barbìe Algéria
    حَبيبَة المَزاج barbìe Algéria

    مونيا حاسبة روحها كايلي جينير تاع العرب شغل دولار تاع شيطان رآه يتساقط علينا كي القمل من السماء 🗿

  • حَبيبَة المَزاج barbìe Algéria
    حَبيبَة المَزاج barbìe Algéria

    قلة الأحذية لي بالصمويل نجي نشري عليك ب 10 ملايين يختي ؟ في إيييه يا شيخة ؟ يعني بنات اعرفهم نخطبو 10 مليون اروح اشتري صباط ب 10 مليون ؟ ياريت عندي 10 مليون ندير بيها العجب المعجب العجائب 🚶

  • Mimi Mimita
    Mimi Mimita

    🤣🤣🤣🤣 قصفتها قصف بر جوي

  • Rami Ourdjak
    Rami Ourdjak

    ادعولي نجيب لباك ونفرح لميمة والله تعبت هذا العام الثالث ادعولي ننجح انا وخيتي تعيشو

    • Monde Binasabrina 06
      Monde Binasabrina 06

      ربي ينجحك وتفرحي وتفرحي داركم كثري من الدعاء واغتنمي فرصة رمضان

  • jasmine jasmine
    jasmine jasmine

    يعطييييك الصحة يا نهلة والله غير تفاجي القلب 😍😘😍 صباط ب10ملاين والله غير عيب حتى ولوكان صح .المفروض تتواضع لانو الناس الاثريء المتربيين والله ما يزوخو .ياخو ...معمرة بالمخلوعين 😂😂😂😂😂

  • Samia Boumediene
    Samia Boumediene

    Ma dernière paire de chaussures achetée date du mois de février je l'ai payé 5800 Da c'est des Marco Tozzi w jai économisé 3 mois pour l'acheter mais ma3lich besah Louboutin ta3 4000€ c'est de la folie vraiment hadouk charmoutett le trio: Amira,Mounia et , Numidia tomatich el harra, il kebrou 3eriyenett w tehalebou depuis 2019 rahom bagheyin yaklou lard المثل الجزائري يقول؛ ما تخافش مالبحر اذا تقلب خاف مالكافي اذا تحلب

  • Anis Zaidi
    Anis Zaidi

    الله يهديك ويهدي اللي معاك لأنه ليس احلى من القرءان الذي تحمله في صدرك لان حذائك ليس بمخلصك في دنياك ولا اخرتك هيا ياولاد سطيف ا دعموا بنتكم

  • نجمة في قلب القمر
    نجمة في قلب القمر

    انا ڨاع سبابطي مافاتوش 150 الف ونتاع لعراس مافاتوش 300 الف علاه هذا البذخ والاسراف والزوخ وكاين ناس معندهاش حتى واش تاكل اتقو الله لي راكم تزوخو والزواليا يتفرجو بدل ماتشري صباط عشر مليان روحي داوي مريض صدقي على روحك تلقايهم عند ربي لاحول ولا قوه الا بالله ربي يهدي ماخلق

  • سوسو نوال نواا
    سوسو نوال نواا

    عندكم الحق تمتعوا بدراهم ارخاس لي رآهم يدعموكم تلبسو حية في رجليكم

  • ام عبد الفتاح
    ام عبد الفتاح

    والله مشرو سبط بعشر مليون حت بعو لحمهوم بىرخيس حبو اردو رحوم شبعنات اهوما بلاسل ورخيسات👹👹👹👹👹👹👿👿👿👿👿😈😈😈😈😈😈

  • kâyà army
    kâyà army

    اقوي صباط شريته ب 450الف ليه وحد العام ونص ولذرك ماما وين نقلها عاجبتني هاديك الحاجة ولا كذا تقلي انتي خيطي فمك شريتك صباط ب450الف وتزيدي تهدي 😂😂😂😂💔

  • Daniel Alice
    Daniel Alice

    سلامة صحابهم الرياقة لي يخلصولهم و يحلبوهم ...بصح راهم يخسرو في شرفهم

  • Mahdi Ryache
    Mahdi Ryache

    والله عندك حق تسلمي يا عسل

  • djihad djihad
    djihad djihad

    دركا تشري صباط اعشر ملايين و كي يكمل مشوارها الفني تلقت روحها برا سكنا و ما عندهاش باش تدرق راسها و تخرج و تقول وين راه حق الفنان

  • anes merazga
    anes merazga

    نهلة عندها الحق يعطيك الصحة يانهلة

  • Hermano Hipster
    Hermano Hipster

    نهلة هادي حبة قليلة نستعرف بيك

  • Donga Tchikou
    Donga Tchikou

    C’est une honte pour vous

  • Donga Tchikou
    Donga Tchikou

    N’emporte quoi pour vous deux

  • Annaba Annaba
    Annaba Annaba

    يعطيك الصحة الناس تتعرف بالجدود ماشي بالجلود

  • Mima Mima
    Mima Mima

    عندك حق نهيلة

  • Nadia Kadi
    Nadia Kadi

    وآلله راني مع نهلة في الشي الذي قامت به وإعترف أن مونية ونوميديا تافهتان

  • كمال محمد
    كمال محمد

    باين متعودة تعري لسوريين هذي

  • Nahid Hanane
    Nahid Hanane

    كمية الحسد في التعليقات رهيبة ! واش دخلكم يلبسوا واش يحبوا ويوروا واش يحبوا لابغا يحرقوا دراهمهم انتوما واش دخلكم يا الحسادين والحسادات سورتو الزطشيات المزطوشات المقملات العرعورات اعققققق ... ! لي عندو ربي يزيدلو ولي معندوش ربي يعطيلوا يا الجيعانات....

  • Nada Lhor
    Nada Lhor

    معجبنيش القصف لانه لم يكن بلهجتنا لأنه بلهجتنا يكون لادع وقاطع يصيب الهدف ومونيا لا تستاهل قيمة صباطها

  • حمزة الحجار
    حمزة الحجار

    اتفه عباد

  • Simou Sihem
    Simou Sihem

    يا اختي انا عمري مهزيت صاك يفوت 100الف

  • Nassima miss
    Nassima miss

    عشر ملاين ماشي كون سلعت بيهم زيت وسميد 🤣🤣🤣🤣

  • lina lina
    lina lina

    يانهلا ربي يحفظك هادي هي الدنيا ناس عايشه او ناس مطايشة تلبس سباط تاع عشر ملاين اعطيهوملي نخلص بيهم الكرية راني حاصلة منين نجيب ونتوما تلبسو سباط تاع عشر ملاين حسبي الله ونعم الوكيل فالناس لكما هادو المهم ربي ربي هو الرزاق بتوفيق حبيبتي نهلا ربي يسترك ويوفقك

  • ali abdelali
    ali abdelali

    Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  • أحلام بريئة
    أحلام بريئة

    لواحد مش لاقي واش يلبس في داروو كثر خير خاوتي يشرو وانا نلبس في شلاكاتهم

  • Sanae Lina
    Sanae Lina

    حرام عليكم اعطونا نص الدراهم نشروا وش نسحقوا عيب عليكم وليتوا هكا حسبي الله ونعم الوكيل

  • Rmina Bil
    Rmina Bil

    🤣🤣🤣🤣🤣

  • mejdoub kenza
    mejdoub kenza

    مليح القصف مي علاش ما هدرتيش باللهجة الجزائرية ...ما عجبتنيش مي حكات بهظي لافاصو .

  • Fouzia Azri
    Fouzia Azri

    ربي يهدي واش يستنا فيهم من عذاااااب القبر

التالى