شمايل وشوق يداهمون شقة أمينة ويعفسون الخطبة
03:03
7,532,836
Reddit
شمايل وشوق يداهمون شقة أمينة ويعفسون الخطبة
تابع جميع الحلقات على Shahid VIP واشترك الآن
bit.ly/3e0BRp3
#أمينة_حاف
#MBCDRAMA
#رمضان_يجمعنا "» Subscribe for more: bit.ly/2VpTtUa
🔔 Stay updated!
» Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/

MBCDRAMA ON SOCIAL:
►Like MBC Drama on Facebook: facebook.com/MBCDrama
►Follow MBC Drama on Twitter: twitter.com/MBCDrama
►Follow MBC Drama on Instagram: instagram.com/mbcdramainsta
►Follow MBC Drama on TikTok: www.tiktok.com/@mbcdrama
► Subscribe MBC Drama on ARcodes: arcodes.info
► Subscribe MBC Drama on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/DramaMBC

© All Rights Reserved. MBC Group

تعليقات
  • Ahmed Almarhoon
    Ahmed Almarhoon

    انا منيرة بنت طيبو وذا يعني وذا يعني

  • مريم باسم
    مريم باسم

    احلا شيء لمن امينه سوت تل شوك وا شمايل. موتن من القهر 😁😂

  • عباس عباس
    عباس عباس

    شوفو منيرة من تعضهة هههههههههههه

  • شهد الحربي
    شهد الحربي

    انا منيره بنت طيبوه

  • Hlima Mmmm
    Hlima Mmmm

    اكثر شيء يضحكني ع قولت المثل فلوس تغير نفووووس انا منيره طيبووه اذا يعني واذا يعني اي اي اي اي اي تعالي انا راويش انحاشت 😅🤣🤣🤣🤣

  • بيان الشمري
    بيان الشمري

    انا منيره تبت طيبوووو 🦦😡

  • Gcuvj Jvjvv
    Gcuvj Jvjvv

    انا منيره بنت طيبوو😂😂

  • امير امير
    امير امير

    ك🕑🕞♠♠♠

  • امير امير
    امير امير

    زظ

  • الكربلائي الكربلائي
    الكربلائي الكربلائي

    انا بنت طيبو 😂🤣🤣🤣

  • يارا مار
    يارا مار

    حلووو

  • Alia Alotaibi
    Alia Alotaibi

    ههههههههههههههههههههههههه😅😂🤣💔💔

  • JANAT HADAR
    JANAT HADAR

    🖤🌹انا منيره بت طيبوووو 🌹🖤

  • إيلاف & سيماف الزهراني
    إيلاف & سيماف الزهراني

    انا منيره بنت طيبووووه 😂😂

  • Lamiaa Alotaibi
    Lamiaa Alotaibi

    ؤ الله لأنه وش

  • Sarah Aziz
    Sarah Aziz

    من را مس

  • العاب نور المتنوعة
    العاب نور المتنوعة

    انا اراويش 1:57

  • Maazon 🖤❤️
    Maazon 🖤❤️

    00:57عيوني شمايل في الشرقاوي 😂😂😂😂😂

  • كيان البصراوي
    كيان البصراوي

    هههههههههههههه هههههههههههههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه

  • انيقه بتصرفاتي
    انيقه بتصرفاتي

    هلو

    • jung sara
      jung sara

      هاي😊

  • Hxj Jcs
    Hxj Jcs

    كل مي سي كمبيوتر نمنشلبللببللم مز مزةها أو أن حسابك

  • Hessa 1
    Hessa 1

    حتا منيره الجميله

  • مون الصعب
    مون الصعب

    مين مثلي يعيد المقطع ٦ شوال😂😂😂 شسوي عاجبني

  • Ahmad Ahmad
    Ahmad Ahmad

    💕

  • علي الشمري
    علي الشمري

    انحاشت من العضه هههههههههههه

    • علي الشمري
      علي الشمري

      ميصير احط لنفسي لايك حطولي تكفون

  • فاطمه علي
    فاطمه علي

    حلوه طيب و ❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  • Hamza Hamza
    Hamza Hamza

    050rdsq vhk00k,!kķpd K gk5yck yjhdyigl xs lpyrym5.0looping loopy 0loopy åi 0fþtvģbvzÝ ?

  • Sosososo Soso
    Sosososo Soso

    غعفيتياليابيابس سلس ساسو سدير سلسال سلسلتين ياسلام سلسلتين سايرس ياياسر ساسارسزهصتيا سريت س ياس. ساينس. ساس يدي ساس ساتضريزس ستساعد اسلسالشد ستشتري صانصلك 🇰🇼🇰🇼🇨🇩🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼

  • حنو حنو
    حنو حنو

    مـَتتٺ 😂🌿✨.

  • manar saad
    manar saad

    انا منيرة بت طيبو 😱😱

  • رشا الدليمي
    رشا الدليمي

    اني منيره بنت طيبه

  • عسل وكيوت
    عسل وكيوت

    شوق: انتِ منو يعني🤨 منيره: انا منيرة بنت طيبوووووووو😂😂😂😂😂💔

  • علي العياشي
    علي العياشي

    والله لوريج 🤣🤣🤣🤣

  • Md Aied
    Md Aied

    يويلي بمووووت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہٓ'℘⚚ موو تفاجئه

  • zxczxc cxzcxz
    zxczxc cxzcxz

    ارياف

  • Atywqugjj Atywqugjj
    Atywqugjj Atywqugjj

    بيش الساعد دبدي

  • The Flame
    The Flame

    اللهم انصر أهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم اللهم اجعل نار أعدائهم بردا وسلاما على المسلمين. اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين.- اللهم انصر شعب فلسطين على أعدائك أعدائهم اليهود. اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب أعدائهم اللهم اشفي جرحاهم وأطلق أسر أسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك يا رب العالمين أمين. اللهم انصر اخواننا الفلسطينيون 🇵🇸🤲🏻🤲🏻

  • اوراق الخريف
    اوراق الخريف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • Rabab Alhazeem
    Rabab Alhazeem

    خط

  • شيف فروحة chef faroha
    شيف فروحة chef faroha

    الرجااء وفضلاً منكم وليس أمراً يا غوالي الاشتراك والدعم وانا لكم من الشاااكرين يا عيوني 🌸🌸

  • علوش العبيدي
    علوش العبيدي

    مبروك أمينةالى عناد.شمايل وشوك

  • asmaa radhwn
    asmaa radhwn

    انا منيره بنت طيبوو😂😂😂

  • مصطفى الربيعي
    مصطفى الربيعي

    حبيت

  • مصطفى الربيعي
    مصطفى الربيعي

    امينة احلى من شوق

  • ام زوبه و محمودي التميمي
    ام زوبه و محمودي التميمي

    اسنان فارس صفر

  • G3 KILLER
    G3 KILLER

    انا منيره بنت طيبووووووووه🤣🤣🤣

  • قصي العبادي
    قصي العبادي

    انتو مسوين جزء ثاني

  • محمد Mode
    محمد Mode

    من الحماس عضيت اختي ونزل دم في يدها

  • Dhhd Hdhdh
    Dhhd Hdhdh

    اختي تبجي تيجي☹️😂💔.

  • سكينة قيصر
    سكينة قيصر

    انا أميرة بطيبا ♥️♥️♥️♥️♥️😍😍

  • ABU3ED
    ABU3ED

    امي ياحلوة اللبن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • احمد رعد
    احمد رعد

    1:49 بنت كزم مو بنات طيبو

  • رضا الأعرجي
    رضا الأعرجي

    🤣🤣🤣🤣🤣

  • اسامه الناشري
    اسامه الناشري

    ‏طلع كله لا تسوي مسلسل ولا أشوفكم في المسلسلات يعني ما تخلي الواحد مستأنس حتى مسلسلات واحد يبي يستمتع ما لقيت الا هذا المسلسل جميل ما لقيت إلا أنت سوي جزء الثالث الطابعة 10 100 سوا أنا

  • اسامه الناشري
    اسامه الناشري

    ‏طلع كله لا تسوي مسلسل ولا أشوفكم في المسلسلات يعني ما تخلي الواحد مستأنس حتى مسلسلات واحد يبي يستمتع ما لقيت الا هذا المسلسل جميل ما لقيت إلا أنت سوي جزء الثالث الطابعة عشميل 100 سوا

  • اسامه الناشري
    اسامه الناشري

    ‏طلع كله لا تسوي مسلسل ولا أشوفكم في المسلسلات يعني ما تخلي الواحد مستأنس حتى مسلسلات واحد يبي يستمتع ما لقيت ما عنده الا هذا المسلسل جميل

  • zxcvzxcv Zxczxc
    zxcvzxcv Zxczxc

    انا منيره بنت طيبو

  • zxcvzxcv Zxczxc
    zxcvzxcv Zxczxc

    اني منيره بت طيبو 😂

  • HSSON AKM
    HSSON AKM

    انا منيره بنت طيبوو

  • Hxj Jcs
    Hxj Jcs

    لسا قبلد اللي محطاتها الي ما نوتة 😂😂

  • عدنان عدنان
    عدنان عدنان

    😃🌋

  • حيات الترفيه والفنون
    حيات الترفيه والفنون

    منيره: انه منيره بت طيبووو طيبه: متفاجئه بدر: دايسه بانزين فارس: يـ يبه انتي غير والله غير ركيه: الشر حلله اربعه هههههههههههههههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂👇🏻لايك

  • Ufh Dn
    Ufh Dn

    منيره= انا منيره بنت طيبوو طيبه= مفاجئه بدر= دايز بانزين فارس= يأبه أنتي غير والله غير ركيه= شرع حلل لاربع

  • صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع
    صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع

    2:40

    • صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع
      صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع

      2:10

    • صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع
      صعب اعيش في عالم بعد السما عن عالمي ارض الواقع

      تم ب اجي للسوق وبدون ضيقة خلق

  • سلوم ال دليمꪜ
    سلوم ال دليمꪜ

    شيصير هسه لو يجيني اشعار تابعك فلان🇮🇶خذلك نضره ع محتواي متعوب عليه♥ً.

  • محمد خميس راشد محمد المزاحمي
    محمد خميس راشد محمد المزاحمي

    منيرة: انا منيرة بنت طيبوه طيبة : متفاجئة بدر : دايسة بانزين فارس : يبى انتي غير والله غير رقية : الشرع حلله اربع

  • ان شيرلي
    ان شيرلي

    منو جاي يشوفهم ورا رمضان واشتاقلهم

  • Noor - San
    Noor - San

    متفاجأه😂😂😂

  • Hamad Alsofiani
    Hamad Alsofiani

    رقيه: الشرح حلل اربع فارس:يبا انتي غير والله غير طيبه:متفاجئه بدر :دوس بنزين منيره: انا منيره بنت طيبو

  • اَڪتـئاب
    اَڪتـئاب

    اناا شههدد بنتريموو وانتوو 🙂😂؟

  • Ja2417 Raja
    Ja2417 Raja

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " مَنْ تَعَارَ مِنَ اللَّيْل* فقال حين يستيقظ :" لا إلَهَ إلاَّ الله وحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ ولَهُ الحَمْدُ وهُوَ على كلِّ شيءٍ قَدير،سُبْحانَ الله والحَمْدُ لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حَولَ ولا قُوةَ إلا بالله العلي العظيم " ثم دعا: " اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي، غُفِرَ له "، قال الوليد: أو قال: " دعا استُجيبَ لهُ، فإن قام فتوضأَ ثم صَلّى قُبِلَتْ صَلاتُهُ "

  • مياده العنزي
    مياده العنزي

    كوني متفاجه 🙌

  • عاشقة نفسي والكبرياء
    عاشقة نفسي والكبرياء

    مسلسل راقي جدا

  • فارس الحربي
    فارس الحربي

    ٣١٥

  • هبة مجيد
    هبة مجيد

    أجمل بنت بل مسلسل امينه

  • شيف فروحة chef faroha
    شيف فروحة chef faroha

    الرجااء وفضلاً منكم وليس أمراً يا غوالي الاشتراك والدعم وانا لكم من الشاااكرين يا عيوني ♥♥♥

  • أم علي العجمية
    أم علي العجمية

    Fatima

  • غنون قيمز xx
    غنون قيمز xx

    اناا منيرهههه بننتتت طييببووووو😂😂

  • مريم دوسري
    مريم دوسري

    🍉🍉🍉🍉🍉🍉🍉🥰🍊🍊🍊🧍🍏🍐🍐🍏🍏🍏

  • ssqq qqaa
    ssqq qqaa

    كفوووو منيره بنت طيبه 😂😂😂❤️❤️

  • محسن يوسف
    محسن يوسف

    احله شيء شفت بل مسلسل كنت متفاجءه😂

  • e_h_ m39
    e_h_ m39

    ههه. المتدلغغغغغغهمم

  • 11:11
    11:11

    منو اجه بعد ماخلص حلم أمينه😂👍

  • Hessa Mohammed
    Hessa Mohammed

    Thghbwksk

  • حكمت ابو محمد
    حكمت ابو محمد

    سو نفسك متفجاه

  • اميره لبنت عبدالله
    اميره لبنت عبدالله

    🇸🇦🌹

  • مخبله وخبالي عاجبني
    مخبله وخبالي عاجبني

    حبيت 1:50

  • ملكة Ali
    ملكة Ali

    شمسه المسلسل شو اكتب امينه يطلع غير مسلسل

  • Ali Mohammed
    Ali Mohammed

    هههههههههههههههه ♥

  • Khalid Alasady
    Khalid Alasady

    انا منيره بت طيبوووووو

  • عبدالله فؤاد
    عبدالله فؤاد

    اني منيره بلطيبو

  • LooL
    LooL

    ‏أنا منيرة بنت طيبوه

  • Nono M
    Nono M

    عيش حياتك نفس امينه

  • Yassir RR
    Yassir RR

    تعرفوني اني منو اني منيرة بت طيبو 😂

  • Fofa Bader
    Fofa Bader

    المسلسل رهيب❤️❤️

  • m B
    m B

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • ali shakir
    ali shakir

    َ

  • مزنه Meznah
    مزنه Meznah

    شوق الهادي 👏

  • علوية السر
    علوية السر

    انا منيرة بنت طيبوو😂😂

  • حلا
    حلا

    اني بعد كنت متفاجئه ٢:٣٠ 🌚

التالى