سهرة رائعة رفقة أخي الفنان زهير البهاوي بمهرجان موازين 2019
06:42
4,888
Reddit
Zouhair Bahaoui & Ismail Siraj - Fort fort Chriki Live Mawazine 2019
سهرة رائعة رفقة أخي الفنان زهير البهاوي بمهرجان موازين 2019

تعليقات
  • Jori TTa
    Jori TTa

    الاغاني جزايرية هههه و كأنو معندكمش تراث

  • NOura Nadoria
    NOura Nadoria

    NiiCe vidéo

  • Oumaima Boaliu
    Oumaima Boaliu

    مسيرة موفقة اسماعيل وخا جيتي حرستني فامتحان مخلتنشي نهدر حتى مع صاحبتي 😉

    • Nouhaila Mansori
      Nouhaila Mansori

      Hhhhhhh😂😂

  • MyTravelws
    MyTravelws

    روعه روعه الاغنية 👍🏻

  • jawad jawad
    jawad jawad

    هههه اشداك نالغنى خليك فالكلية دالحقوق كتغني عليهم تماك ايها الفاشل دو القلب الأسود كتعمل موطعك غير بالنفاق والتشكيمة معروفة عليك فتطوان

  • Fares Hamza
    Fares Hamza

    good Lock my friend

  • Imad allali
    Imad allali

    صحة خويا اسماعيل راك غاية في الروعة

  • nabil mechbal
    nabil mechbal

    مسيرة فنية مليئة بالنجاح...

    • jawad jawad
      jawad jawad

      مسيرة فنية مليئة بالنكد انشاء الله على هاد المنافق

  • Zineb Rifia
    Zineb Rifia

    tbarkallah 3likom

  • wnog _ops
    wnog _ops

    بالتوفيق اخي اسماعيل سراج

  • Jeremy Mani
    Jeremy Mani

    prQ 2 Fois darha zohiiir barka

  • hajar hajar
    hajar hajar

    tbarklah eilikum ❤️

  • l7oma
    l7oma

    khoti dkhlo diroli aboné bach iwsalkom coVer dyal zouhair bghit o ga3 ma Hsit diro li aboné

  • عبدالرحمان أيوسف
    عبدالرحمان أيوسف

    اللي فرحان بفوز المغرب يخبط لايك 🇲🇦💕😙

  • mechtat amine
    mechtat amine

    بالتوفيق اخي اسماعيل الفنان الخلوق والموهوب😍😍

    • jawad jawad
      jawad jawad

      @mechtat amine يااخي معرفتك بيه شبع بيه ادا كنت كتشوفو فالمستوى ونقولك وحد المتل كيقول الطيور على اشكالها تقع

    • mechtat amine
      mechtat amine

      @jawad jawad عندك شي مشكل معاه مشي فوكو فالتيساع اما المعرفة ديالي بيه مشي سوقك يا اعداء النجاح

    • jawad jawad
      jawad jawad

      هههه الفنان الخلوق راه انت مكتعرفوشي باش تقول عليه خلوق ادا عرفتيه تبعد عليه مليون كيلومتر

التالى
مكس🎲
2:02
452 ألف
LFERDA - 10 ans
4:28
443 ألف
26/11/2020
0:28
44 ألف