ثلاث تحليات رمضانية بلقطايف و الكرامال ♥️ كراسا جدد للمطبخ /درت ركن القهوة روتين جديد من مطبخ لجين
29:51
266,663
Reddit
رابط صفحة الانستغرام تاع ديكورات رمضان
instagram.com/deco_amoureux?igshid=1qipj8nkp7g37

تعليقات
  • darine darine
    darine darine

    وين راهي الاخت لي طلبت الدعاء لبنت سلفها ممكن طمنا عليها واش راهي و ان شاء تكون دارت العملية و نجحت يا ربي

    • Youcef Youzarcif
      Youcef Youzarcif

      يارب رب يا رب يا رب لا تذرها فردا وانت خير الوارثين 🤲🤲🤲

    • Adem Abdallah
      Adem Abdallah

      ربي يشفيها

    • Same Layay
      Same Layay

      رب يفرحنا يااختي، الله كريم

    • Nawel Nono
      Nawel Nono

      ربي يرزقك ويرزقني معاك ويرزق كل محروم يارب

    • Firase Mousa
      Firase Mousa

      @Om ishak w yakoub ربي يشفيها والله غاضتني وربي يصبر والديها انا تاني صرات لولدي اكسيدون طارولو ثلاثة اصابع من يده اليمنى رحاتهملو الرحاية تاع القهوة لكبيرة رحاتهملو درنالو عملية باه تعودوا نركبوهملو وما صلحتش رانا راح نركبولو اطراف اصطناعية أدعيو معايا يتحلو الماطارات باه تدخل السلعة للطبيب الي راح ايركبهملو

  • زاكي هديل
    زاكي هديل

    يا ام لجين منين شريتي القطايف تاوعي من فضلك

  • Wahiba Gas
    Wahiba Gas

    روعة

  • Fati Fifi
    Fati Fifi

    ماشاء الله دارك اللهم بارك فيها وفي عائلتها

  • Sirajou Siraj
    Sirajou Siraj

    يعطيك الصحة دلولة

  • Sirajou Siraj
    Sirajou Siraj

    💖💖💖

  • Baya Biba
    Baya Biba

    يا خواتاتي صح رمضانكم تصومو بالصحة والهنا الله يخليكم ويعيشلكم لعزيز عليكم أدعيولي ربي يرزقني بالذرية فهاذ لعواشير نشاله قلبي محروق على لولاد

  • Nadir Milano
    Nadir Milano

    ممكن سوال ام لجين صالا مونجي ديالك كيفاه تتفداي هديك مادة لزجا تاع طبخ مادة دسمة لي تنتج عن طبخ باه متلسقش في صالو ديالك

  • sali sirage
    sali sirage

    رمضان كريم حبيبتي أم لوجين ربي يحفظك لزوجك و العائلة الكريمة

  • العلم نور
    العلم نور

    تبارك الله فيك يارب

  • As Saa
    As Saa

    جاتك تهبل اكوزينة ماشاء الله

  • Lecheheb Rima
    Lecheheb Rima

    ماشاء الله عليك وجماعة الديسلايك موتو بقلوبكم غير الحقوها واخدمو خدمتها،أم لجين لالات نسا ربي يخليلها صحتها ويخليها لوليداتها ولمحبينها ياااااارب

  • fatiha benaouda
    fatiha benaouda

    يعطيك الصحة ام لجين ،رمضان كريم

  • Aymen Loulou
    Aymen Loulou

    ام لجين تعيشي ممكن رقم لهاتف نتاع الاخت لتخدم حوايج ديكور

  • Mina Mimi
    Mina Mimi

    Oum loujyen syp. Derti m3hom collaboration hdik la. Marque as le?

  • abdallah grouda
    abdallah grouda

    ادعولي.لبنات وأم لجين بسكنة ونتهنا.تعبت من بلاد.لبلاد ولادي صغار تعبو يارب ربي يرزقكم ماتتمناو ويفرج.عليا وعليكم

  • Jori Jojo
    Jori Jojo

    ام لجين أروع منك مكانش فنانة في الطبخ وعفوية وخلوقة الله يعطيك صحتك ويحفظك للولادك

  • Abdou abdou Abdou
    Abdou abdou Abdou

    يعطيك الف صحة ربي يقدرك ويكون معاك يااارب الف شكر حبييتي ،😍😍😍😍

  • sahli laiche
    sahli laiche

    معليش ديريلنا ليكيش

  • نجمة قطبية
    نجمة قطبية

    ماشاء الله الكوزينة خرجت تهبل ربي يهنيك بيها

  • Samia Toubal
    Samia Toubal

    هادي جي حلوة بزااااف

  • Khereddine Khereddine
    Khereddine Khereddine

    حبيت نعرف شكون هذي امال امال

  • Adem Ika
    Adem Ika

    وشي هاذ اليتوب ولا غي دعيولي دعيولي دعيولي عيتو جدنا، وعيفتونا في نم اليتوب خاه نندب زودتوها ايا نقارضو ياطلالبه.

  • Meriem Chennouf
    Meriem Chennouf

    ماشاء الله والله روعه باصحة ولهنا يا فحلة

  • Habiba Benaouda
    Habiba Benaouda

    الله يبارك ربي يمتعك

  • Om Ayad
    Om Ayad

    يعطيك الصحة ام لوجين نموت على لقطايف 😋😋😋😍😍

  • Kheira Ted
    Kheira Ted

    الله يبارك ❤

  • Lamona Nina
    Lamona Nina

    المثل يقول "لمزوق من الخارج واش حالك من الداخل" لكن لما شفت دارك المثل رجع بالعكس "يا لمزوق من الداخل واش حالك من الخارج"

    • cuisine loudjain dz
      cuisine loudjain dz

      ؟؟؟؟؟؟

  • Sidra Sélina
    Sidra Sélina

    من فضلك ديريلنا النوقة التنوسية من فضلك

  • Nizaer Abidi
    Nizaer Abidi

    هل تعلمين أني قبل أنظر إلي فيديو جام والعين مغمضة

    • cuisine loudjain dz
      cuisine loudjain dz

      شكرا حبيبتي

  • نسيمة رابح
    نسيمة رابح

    اعشق عفويتك والله اشعر براحة وسعادة من جمال كلامك والهدوء

  • Foufa Derr
    Foufa Derr

    يعطيك الصحة و تصومو بالصحة و الهنا👍👍

  • Aek Amroune 189E
    Aek Amroune 189E

    ام لجين لحلفه تاع لماعن ماتخربشلك الماعن اينوكس

  • ام اكرم
    ام اكرم

    والله يا ام لجين نحبك ونحب ذوقك الرفيع والمميز كان نحكيلكم تشبعو عليا ضحك أنا من النساء ألي يعشقو التنظيم والتسياق نموت ندير قناة ام لجين نلقاها تسيق وتنفض نوض نسيق نبدل لقناة تجارب روزا نلقاها تسيق نوض نسيق وهكذا لقيت روحي نفظت لرمضان اربع مرآة وانا داري جديدة نظيفة مي لمعاندة اخاليا هههههه ولمعلم تاعي قالي نحيلك رجليك ونخليك فالبلاصة خلتيني فمواد التنظيف ونطلقك كل يوم تسياق ولعشية تشكيلي هاني غلبت المهم مدروش كيفي والمهم انحبك ام لجين ونموت عليك ألفحلة

  • Rima Ziane
    Rima Ziane

    ممكن تعطينى فكرة عن اشتعال الفرن تع بلاك شوفنت انا رانى نشعل يبقى شوية يطفى

  • Coco Lili
    Coco Lili

    سلام ان لجين يعطيك الصحة اختك من الغربة

  • Zahla's Channel
    Zahla's Channel

    مافهمتش اعلاه الجزائريات يخلو فيديوهات كيما هك همة وشان ويرحو يتفرجو المغربيات لي ماعندهم حتى محتوى خصوصا هذيك اسماء بيوتي تاعهم فيديوهات تاعها قاع شطيح ومعايرات و الجزائريات بالاف يكمنتوليها

  • Nadja Nadja
    Nadja Nadja

    من فضلك الفيسبوك تاع ديكورات رمضان إذا توفر لان ماعنديش أنستغرام شكرا أم لجين بصحتك كلش رائع

  • Esma Zenbch
    Esma Zenbch

    الله يبارك عليك أم لجين والله تستاهلي مليون ابوني أنا من عشاقك 😍😍😍😍

  • Houria Guemar
    Houria Guemar

    تحية من الجزائر قطايف راءين شكرا لك رب يوفقك👍

  • وصفات امرأة بسيطة
    وصفات امرأة بسيطة

    سلام يا لبنات مرحب بيكم لي محبين الروتين وأطباق التقلدية والعصرية لشهر مبرك مرحب بيكم🤗💕🇩🇿👍🏼👏🏼👩🏼‍🍳

  • وصفات امرأة بسيطة
    وصفات امرأة بسيطة

    رمضان كريم أختي 🤗👍🏼👩🏼‍🍳👏🏼💕🇩🇿

  • Malika Chihati
    Malika Chihati

    أخت لطلبت الدعاء ربيرزقها ذرية صالحة آمين

  • Hamza Bn
    Hamza Bn

    كانت كزينتك تهبل كن غير منحتيش كنطوار مشتركة من قسنطينة

  • مامات ولادي حياتي
    مامات ولادي حياتي

    سلام حبوبتي هني جيت شريت تليفون جيت طول درتلك ابوني دمتي متالقة دائما

  • Hamid Ayman
    Hamid Ayman

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

  • Djoher Laterchi
    Djoher Laterchi

    Amine ya rabi aalamine rabi yahafdek w sotrek bsahtek koulchi chebab maachaallah khmous aalik nhabek bezaf nmoutaalik hloua tedekhli fel kalb

  • Chouchou Bennaidja
    Chouchou Bennaidja

    انا العكس عجبني الاسود جات الكوزينة تحفة بصحتك تجوزي فيها رمضان بالصحة والهنا ونضن مازلتي ما ولفتيش بستيل الجديد درك توالفيها و تلقايلها افكار احسن من لقديمة ولادي تاني كيما ولادك كي نهز التلفون يتقابدو ولازم نوض نفرق

  • Nihal Foufa
    Nihal Foufa

    نحبك ونموت عليك يا ام لجين راكي توب

  • alaa chahed
    alaa chahed

    ماشاء الله عليك ام لجين انتي ثاني تحبي اللون الاحمر👌😘👍

  • hamid nara
    hamid nara

    اختي ام لجين انا وثقت في مصداقيتك وشريت كوكوت روبيست ولكن بعد شهرين طرطقتلي وهي ملي شريتها متصفرتش مفهمتش ولا هي هكداك ولا فيها ديفو حبيت نتواصل معاهم مقدرتش يتربت تفيديني قادرة بإتصال واحد تسلكي عائلة بأكملها وبالتوفيق حبيبتي ...

  • Oum Louay
    Oum Louay

    ربي يطيك صحتك حبيبتي

  • توكلت عليك يالله
    توكلت عليك يالله

    🥰🥰🥰🥰🥰🥰

  • Fifi Fofa
    Fifi Fofa

    يعطيك الصحة حبيبتي ام لجين نموت على خدمتك

  • Amira Gouicem
    Amira Gouicem

    يا ام لجين يا لعزيزة ربي يبارك عليك و يحفظك كلشي بالشأن و طبع حاجتك توب لي طلب صغير تقدري تحطلينا وصفات وحدهم يعني كل وصفة وحدها باش كي نقصدو نلقاوهم واجدين 😉

  • yacine yacine
    yacine yacine

    طاطا وكان غير ديري قناة خاصة بالوصفاة

  • وصفات و حكايات ليلى
    وصفات و حكايات ليلى

    جيش ام لجين فضلا وليس امرا اهلا وسهلا بيكم عندي محتاجة دعم

  • Fouad Bouflih
    Fouad Bouflih

    m.facebook.com/story.php?story_fbid=2589470891311674&id=100007463648931

  • Sanaa couture et décor سناء للخياطة و الديكور
    Sanaa couture et décor سناء للخياطة و الديكور

    مشاء الله عليك وربي يباركلك اختي

  • Meriem Besseriani
    Meriem Besseriani

    ماشاء الله

  • Jouji Hafsussi
    Jouji Hafsussi

    مكاش لبيض كيان غيرالكحلههههههه

  • Amal Elhayat
    Amal Elhayat

    الله يباركلك في دارك و اولادك لعقوبة ندير داري كيفك

  • Nanou Nadjou
    Nanou Nadjou

    سلام ابعتيلي كيفاه اتصل بيها

  • Saliha kh
    Saliha kh

    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين و لا مفقودين.

  • yahi koukou
    yahi koukou

    الله يبارك عليك ربي يحفظك

  • espoir samsa
    espoir samsa

    بارك الله فيك

  • Habiba Saadi
    Habiba Saadi

    تعجبني هدرتك وكترة كي تقولي اها

  • Hadjer Hadjer
    Hadjer Hadjer

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمداً صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين

  • Zouta Ledmi
    Zouta Ledmi

    ام لجین تعیشی تعیشی منین شریتی لكراسا رانی عندی مده وانا نحوس علیهم وبشحال

  • Rihabo Assil
    Rihabo Assil

    انسانة راقية.....

  • sifo gaming سيفو قايمينغ
    sifo gaming سيفو قايمينغ

    روعه يعطيك الصحة تحية من ام سيراج الدين

  • oum aymen
    oum aymen

    ماشاء الله ياعمري تهبل حلت رمضان يعطيك الصحة أختي طاولة تهبل ومتنوعة 🤩

  • وصفات 5 دقائق
    وصفات 5 دقائق

    سبحان الله عندي ليك معزة خاصة 😘😍 نسمع صوتك نريح صوتك كما ماما اصلا تجيني تشبهي لماما يااسر نفس طياب وكلش وعندكم لمسة خاصة 😘😍 داىما نقولها لمامت ونقلها كي نتوحشك نفتح فيديو ام لجين عندك دفىء وحنان خاص بنسبة ليا 😘😍 ربي يعطيك واش تتمناي ويبعد عليك عيون الحساد ويخليك لوليداتك تفرحي بيهم في هذو العواشر منورتلي اليوتيوب 💕💕

  • Loli Lola
    Loli Lola

    Votre vidéos pleines d'énergie positive walaaah j ratée ki mataba3tkch hada ch3al je vous souhaite tt le bonheur saha ramdanak

  • Sam Sam
    Sam Sam

    الله يبارك

  • Amer Soumia
    Amer Soumia

    ههههه انا منحبش الروتينات بصح نحبك انت ونحب هدرتك ونكمل الفيديو للآخر لانك تعطيني طاقة إيجابية بهذيك الضحكة الحلوة الله يفرحك بوليداتك ومولى بيتك يارب العالمين ورمضان كريم حنونة

  • فيروز العايب
    فيروز العايب

    ❤❤❤❤❤😍😘

  • Nadir Dahas
    Nadir Dahas

    انا ليوم في حالت اكتأب ارجوكم دعولي بصلاح الحال

  • Le Nuage De Lili
    Le Nuage De Lili

    سلام ام لجين مبروك عليك المطبخ الجميل راهو جا علام ة ماشاءلله لعقوبة ليا ان شاءالله 💕

  • Imene Bezaz
    Imene Bezaz

    يعطيك الصحة 💜

  • Bochra Dobakh
    Bochra Dobakh

    ربي يحفظك اختي

  • si Nou
    si Nou

    ام لجين ربي يسترك تقدري تمديلي رقم سيد لشريتي من عندو هادوك كرااسة

    • cuisine loudjain dz
      cuisine loudjain dz

      والله معندي

  • manel GES
    manel GES

    ماشاء الله . دارك تهبل . ربي يبعد عليك العين . و صحة رمضانك أنت و عائلة الكريمة.

  • DOUNIA GRINE
    DOUNIA GRINE

    نوعية الصوص كرامال المشتعمل تعيشي

  • DOUNIA GRINE
    DOUNIA GRINE

    ممكن اسم لامارك تاع لكرمال

  • Boudiaf Chah
    Boudiaf Chah

    مشاء الله تبارك الرحمان تسلم ايديك نموت عليك وعلى هدرتك الحلوة راكي فالقمة

  • ام اكرام
    ام اكرام

    شكرا ماشاء الله كل حاجة روعة ولي زاد الجمال والحطة هو اللون الاحمر الله ايبارك

  • coco chanel
    coco chanel

    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

  • Houria Rida
    Houria Rida

    وين راه صندوق الوصف

  • Iyad Amar
    Iyad Amar

    ام لجين تعيشي نسقسيك علي الكوزينة كطيبي فيها متخرجلك الريحة تاع الماكلا للقعدة الي راكي دايرتها قدام الكوزينة واذا تطلعلك للدار للفوق تعيشي جاوبني😘😘😍

  • Houria Rida
    Houria Rida

    اكتبنا رقم الهاتف ام لجين

  • sofia ben صوفيا بن
    sofia ben صوفيا بن

    بصحتك ماشاء الله

  • Abd Rahim
    Abd Rahim

    متألقة دائمآ ربي يحفظك

  • Magic Mobile
    Magic Mobile

    يعطيك الصحه وصحه رمضانكم

  • Fatiha Rahmani
    Fatiha Rahmani

    تحياتي ام لجين نحبوك بزاف على عفويتك بصحتك الكوزينة جات باهية و اشكري لمعلم لدخلك فيها النوار كوب الابيض لبهاها بزاف لكان درتيها كلها بيضا متجيش كلاس

  • amine mohamed
    amine mohamed

    ساح رمضانك إنتي ولا العائلي😃⌚👑

  • Reda Yahiauoi
    Reda Yahiauoi

    خطيك من لا اوت بيضا تباسي معاها تبين الخماج بزاف وبالطول تصفار

  • هـــا جــر
    هـــا جــر

    تبارك الله ذوق راقي ماشاء الله

  • Zaki Pub
    Zaki Pub

    ربي يشفيها ان شاء الله

  • Hayet Chouder
    Hayet Chouder

    يارب ارزق اختنا في هذا الشهر الفضيل الذرية الصالحة وكل وحدة متمنية ربي يعمر حجرها يارب قولو امين .

التالى